عاجل.. آخر تطورات ملف تجديد عقود لاعبي الزمالك

الفجر الرياضي

الزمالك
الزمالك
Advertisements

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن آخر تطورات ملف تجديد عقود لاعبي الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

آخر تطورات ملف تجديد عقود لاعبي الزمالك

ومن المقرر أن تنتهي عقود 10 لاعبين في الزمالك في نهاية الموسم الحالي، وهم: "محمد أبو جبل، ومصطفى فتحي، وأشرف بن شرقي، ومحمد أوناجم، وحازم إمام، وطارق حامد، ومحمود عبدالعزيز، ومحمد أشرف روقا، وعمر السعيد، ورزاق سيسه" وذلك عقب تجديد عقد الثنائي إمام عاشور وعبدالله جمعة.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصه لـ "الفجر الرياضي" أن مسئولي القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضي منصور يدرسوا ملف تجديد عقود اللاعبين خلال الأيام الماضية منذ تولي المهمة.

وأشار المصدر إلى أنه لا يوجد أي أختلاف في وجهة النظر بين الثلاثي طارق حامد وعمر السعيد ومحمد أبو جبل مع مجلس الإدارة لتجديد تعاقدهم مع القلعة البيضاء.

وأفاد، الإدارة تحاول حل أكبر قدر ممكن من المشكلات داخل النادي كما أنها تحاول إنجاز ملف تجديد عقود اللاعبين وحل بعض الأمور المالية القلعة البيضاء.

وحول أزمة بن شرقي أوضح أن أمير مرتضى منصور سيعقد معه جلسة عقب عودته من المشاركة مع منتهب المغرب لمعرفة حقيقة توقيعه لأي ناد آخر خلال الفترة الماضية؛ وفي حالة عدم توقيعه سيتم حل الأزمة وتجديد تعاقده مع القلعة البيضاء بشكل طبيعي.

وحول إمكانية عودة فرجاني ساسي إلى القلعة البيضاء من جديد، سخر المصدر من هذه الأخبار، مؤكدا أنه لا يوجد أي نية لعودة فرجاني للزمالك خلال المرحلة المقبلة، خاصة وأن النادي ممنوع من قيد اللاعبين.