عاجل.. أول رد فعل من مرتضى منصور على أنباء رحيل كارتيرون

الفجر الرياضي

مرتضى منصور وكارتيرون
مرتضى منصور وكارتيرون
Advertisements

فجرت تقارير سعودية، مفاجأة مدوية بشأن اقتراب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الرحيل عن منصبه في تدريب القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

عاجل.. أول رد فعل من مرتضى منصور على أنباء رحيل كارتيرون

وكشفت التقارير أن كارتيرون تلقى عرضا مغريا لتولي تدريب فريق الحزم السعودي وذلك بعد قيام نادي الحزم بإقالة مدربه البرتغالي هيلدر كريستافو لسوء النتائج.

الحزم يحتل المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 11 نقطة، بعدما فاز في مباراتين فقط، وتعادل في 5 مباريات، بينما تعرض للهزيمة في 6 مباريات.

كارتيرون يطلب مهلة من الحزم

وطلب المدير الفني الفرنسي مهلة لدراسة العرض، خاصة وأنه يخشى أن تحدث خلافات بينه وبين مسؤولي النادي الأبيض لرغبتهم في تعيين معاونين له دون الرجوع إليه.

وبكل تأكيد حال رغبة كارتيرون في الرحيل عن الزمالك، سيطلب مرتضى منصور رئيس النادي من المدرب الفرنسي دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والبالغة 300 ألف دولار أي نحو 5 ملايين جنيه مصري.

ويرغب الزمالك في استقدام مدرب عام وآخر مساعد للتواجد في جهاز كارتيرون، وهو الأمر الذي لم يتم حسمه حتى الآن.

كارتيرون يقضي إجازته في دبي

ويتواجد المدرب الفرنسي في دبي حاليا لقضاء إجازته، ومن المقرر أن يعود إلى القاهرة يوم الخميس المقبل وفقا لتأكيداته لمجلس القلعة البيضاء.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم 3 ديسمبر المقبل استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 ديسمبر المقبل في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.