رئيس قضايا الدولة ومحافظ الإسكندرية يفتتحان الدورة التدريبية لأعضاء الإدارات القانونية

حوادث

رئيس هيئة قضايا الدولة
رئيس هيئة قضايا الدولة ومحافظ الإسكندرية
Advertisements

زار المستشار حسين مصطفى، رئيس هيئة قضايا الدولة، محافظة الإسكندرية وكان في استقباله اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، لافتتاح الدورة التدريبية التي تنظمها المحافظة بالتنسيق مع هيئة قضايا الدولة بعنوان "تنمية مهارات العاملين بالإدارات القانونية بالجهات التابعة للمحافظة "بمركز الإسكندرية للتدريب ATC. 

جاء ذلك بحضور الدكتورة جاكلين عازر، نائبة المحافظ، وجميع المختصيين. 

ورحب المحافظ بمستشاري هيئة قضايا الدولة بمبنى الديوان العام، وأشاد بالتعاون بين محافظة الإسكندرية وهيئة قضايا الدولة لإقامة هذه الدورة المميزة التي تهدف إلى صقل مهارات العاملين في الإدارات القانونية بالمحافظة والأحياء مما سيكون له مردود جيدًا في رفع كفاءة العمل.

وأوضح رئيس هيئة قضايا الدولة أن تدشين دورة تنمية مهارات العاملين بالإدارات القانونية بالإسكندرية تأتي في إطار التعاون المثمر والبناء بين المحافظة وهيئة قضايا الدولة في ظل توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية. 

وأضاف أنه تم عقد تلك الدورات التدريبية في 5 محافظات أخرى  الغربية والبحيرة والفيوم وبنى سويف والمنصورة مشيرًا إلى أن الهدف من تلك الدورات هي رفع كفاءة السادة العاملين  بالإدارات القانونية، مؤكدا في هذا الإطار على استعداده التام لتقديم كامل الدعم والاستشارات لمحافظة الإسكندرية.