إصابة 3 أشخاص في انفجار بوتجاز بالمنيا

محافظات

حريق
حريق
Advertisements

أصيب 3 أشخاص، في اندلاع حريق بسبب انفجار أسطوانة بوتاجاز، بقرية ريدة بمركز المنيا.

وتلقى اللواء محمد عبد التواب، مدير أمن المنيا، إخطارا من عمليات النجدة، باندلاع حريق، بمنزل بقرية ريدة بمركز المنيا.

انتقل فريق الحماية المدنية، وتم إخماد الحريق ومنع امتداده إلى المنازل المجاورة، وتبين أن الحريق بسبب انفجار أسطوانة بوتاجاز.

وتسبب الحريق في إصابة 3 أشخاص مقيمون جميعا بقرية ريدة، تم نقل المصابين إلى مستشفي المنيا العام لتلقي العلاج، وحُرر محضر بالواقعة.

إصابة 7 أشخاص

وجدير بالذكر، أصيب  7 عمال إثر تعرضهم لحادث مروري على الطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا، حُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق١ الصحراوي الغربي.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا، بطريق الواحات التابع لمركز سمالوط شمالي المحافظة.

وبانتقال قوات الأمن إلى موقع البلاغ تبين إصابة 7 أشخاص بإصابات متنوعه ما بين سحجات وكدمات وكسور مضعفه باليد والساقين وما بعد الارتجاج.

حُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق الصحراوي الغربي، وتم نقل المصابين إلى مستشفى سمالوط النموذجي.

إصابة 4 أشخاص

وفى سياق متصل، أصيب 4 أشخاص إثر تعرضهم لحادث مروري على الطريق الصحراوى الشرقى المار على مركز ملوي جنوب محافظة المنيا، تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي العام وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير.


تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا بوقوع حادث تصادم بين سيارتين إحداهما ملاكي والأخرى ربع نقل بالطريق الصحراوي الشرقي المار على مركز ملوي جنوب المحافظة.

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث والجهات الأمنية وتبين وقوع الحادث بالقرب من كمين الحوطة، وأسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص إثر الحادث.

تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي العام، لتلقي العلاج اللازم وأوضح مصدر مسؤول بالمستشفى بإن الإصابات تنوعت ما بين سحجات وكدمات وكسور مضعفه باليد والساقين وما بعد الارتجاج، ويخضع مصابي الحادث بالمستشفى لتقي العلاج اللازم.

حُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق الصحراوي الشرقي.