أول تعليق من بسمة وهبة بعد أزمتها الصحية الأخيرة ودخولها المستشفى

الفجر الفني

بسمة وهبة
بسمة وهبة
Advertisements


حرصت الإعلامية بسمة وهبة، على طمأنة جمهورها على حالتها الصحية بعد تعرضها لوعكة صحية أثناء تقديمها حلقة برنامجها 90 دقيقة ونُقلت على أثرها إلى المستشفى.


 

ونشرت بسمة وهبة، منشورًا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتبت: "الحمد لله.. أزمة وعدت.. ربنا بيبتلينا.. ومن رحمته بينجينا".


 

ومنع الطبيب المعالج أي زيارات إلى غرفة الرعاية المركزة، في ظل التوافد الكبير من أصدقاء ومحبي بسمة وهبة، مشددًا على أن ذلك الأمر يعرضها للإرهاق.


 

وفى الوقت الذي تخضع فيه بسمة وهبة، للعلاج يرقد خالها في غرفة مجاورة، وهو في حالة خطرة حيث يعاني من انشطار في الشريان الأورطي وتم عمل عملية قلب مفتوح ولا يعلم كل منهما بوجود الآخر، رغم أنهما يخضعان للمتابعة من طبيب واحد.


 

وكانت نشرت الصفحة الرسمية للإعلامية بسمة وهبة، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، الصورة الأولى لمُقدمة برنامج "90 دقيقة"، بعد دخولها أحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر، فور تعرضها لأزمة صحية على الهواء مباشرة.


 

وقالت الصفحة الرسمية للإعلامية بسمة وهبة: "بطلب من كل جمهور ومحبي الإعلامية بسمة وهبة الدعاء لها بالشفاء العاجل.. فضلا وليس أمرا، حيث نقلت للرعاية المركزة".


 

واعتذرت الصفحة الرسمية لجمهور الإعلامية بسمة وهبة عن عدم استكمال حلقة الأربعاء من برنامج "90 دقيقة" نظرًا لتعرضها لأزمة صحية طارئة أثناء الفاصل.