برلماني: انطلاق معرض "إيديكس" دليل على قوة الدولة المصرية واستقرارها

أخبار مصر

النائب سامي نصر الله
النائب سامي نصر الله
Advertisements

أكد النائب سامي نصر الله، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، أن انطلاق معرض "إيديكس" 2021 في دورته الثانية، اليوم، والذي يستمر حتى  2 ديسمبر المقبل، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، يدل علي قوة الدولة المصرية واستقرار أوضاعها الأمنية.

 

وأضاف نصرالله، خلال بيان له، اليوم، أن معرض "إيديكس 2021" يعد الحدث الأضخم بقطاع الصناعات العسكرية في مصر وإفريقيا، حيث يجمع كبرى الشركات المحلية والعالمية في مجالات الدفاع والتسليح (البرية - البحرية - الجوية) وفرصة لفتح آفاق جديدة من التعاون بين مصر ومختلف دول العالم في مجال الصناعات العسكرية والتعرف على أحدث أنظمة القتال العالمية.

 

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن الدولة المصرية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي حققت إنجازات غير مسبوقة في الاستثمار بالمشروعات القومية والتنموية في شتى القطاعات، كما أنها قدمت للعالم نموذج في الإصلاح الاقتصادي بشهادة كبرى المؤسسات الدولية.

 

 

برعاية الرئيس السيسي.. انطلاق فعاليات معرض Edex 2021

 

وكانت قد انطلقت،اليوم الاثنين، فعاليات المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية ايديكس 2021، وذلك بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، وعلى مدار 4 أيام بحضور أكثر من 400 شركة عارضة، يمثلون 42 دولة، ويتوقع حضوره أكثر من 30 ألف زائر على مدار الأيام من الاثنين للخميس.

 

ونظمت القوات المسلحة مؤتمرًا صحفيًا عالميًا بحضور مختلف وسائل الإعلام المحلية والدولية للإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بالمعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية " إيديكس 2021 " في دورته الثانية، والذي تجرى فعالياته على أرض مصر خلال الفترة  من 29 نوفمبر وحتى 2 ديسمبر، وذلك بمركز مصر الدولي للمعارض والمؤتمرات الدولية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

 

ويشارك في فعاليات المعرض كبار العارضين والشركات العالمية في مجال التسليح والصناعات الدفاعية والأمنية على الصعيدين الإقليمي والدولي.