برلمانية: انطلاق معرض "إيديكس" رسالة للعالم بقوة مصر وقدراتها العسكرية

أخبار مصر

النائبة مي رشدي
النائبة مي رشدي
Advertisements

قالت النائبة مي أسامة رشدي، عضو مجلس النواب، إن انطلاق معرض "إيديكس" 2021 في دورته الثانية اليوم، والذي يستمر حتى  2 ديسمبر المقبل، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، يعطي رسالة قوية للعالم علي قوة مصر وقدراتها العسكرية. 

 

وأضافت رشدي، أن معرض "إيديكس" يُعتبر من الفرص الكبيرة لتسويق المنتجات المصرية والعربية العسكرية للسوق العالمي، خاصة وأن هناك عدد كبير من القادة بالكليات العسكرية متواجدين في المعرض للاطلاع على منظومة الأسلحة الحديثة.

 

وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أن المعرض يمثل فرصة لتبادل الخبرات بين مختلف الجهات العالمية والمحلية الرائدة في مجال أنظمة التسليح والصناعات الدفاعية والعسكرية، لعرض أحدث التقنيات وفتح آفاق جديدة من التعاون بين مصر ومختلف دول العالم في مجال الصناعات العسكرية.

 

برعاية الرئيس السيسي.. انطلاق فعاليات معرض Edex 2021

 

وكانت قد انطلقت،اليوم الاثنين، فعاليات المعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية ايديكس 2021، وذلك بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، وعلى مدار 4 أيام بحضور أكثر من 400 شركة عارضة، يمثلون 42 دولة، ويتوقع حضوره أكثر من 30 ألف زائر على مدار الأيام من الاثنين للخميس.

 

ونظمت القوات المسلحة مؤتمرًا صحفيًا عالميًا بحضور مختلف وسائل الإعلام المحلية والدولية للإعلان عن كافة التفاصيل الخاصة بالمعرض الدولي للصناعات الدفاعية والعسكرية " إيديكس 2021 " في دورته الثانية، والذي تجرى فعالياته على أرض مصر خلال الفترة من 29 نوفمبر وحتى 2 ديسمبر، وذلك بمركز مصر الدولي للمعارض والمؤتمرات الدولية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

 

ويشارك في فعاليات المعرض كبار العارضين والشركات العالمية في مجال التسليح والصناعات الدفاعية والأمنية على الصعيدين الإقليمي والدولي.