برشلونة يواصل محاولاته من أجل التعاقد مع نجم مانشستر سيتي

الفجر الرياضي

برشلونة
برشلونة
Advertisements

 

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن برشلونة الإسباني يواصل محاولاته من أجل التوصل لاتفاق مع مانشستر سيتي الإنجليزي لضم الإسباني فيران توريس في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية إلى أن برشلونة كان قد حدد فيران توريس نجم مانشستر سيتي والبالغ من العمر 21 عاما على طاولة التعاقدات لتدعيم صفوف الفريق الكتالوني بناءا على طلب من المدير الفني للبرسا تشافي هيرنانديز.

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن برشلونة يمتلك فرصة كبيرة للتعاقد مع توريس الذي وافق بالفعل على الانضمام إلى برشلونة في يناير المقبل ولكن تظل المشكلة الرئيسية للبرسا في إنهاء الصفقة هو توفير مبلغ التعاقد.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن مانشستر سيتي لا يريد التنازل عن خدمات توريس إلا في حالة الحصول على مبلغ يتراوح ما بين 70 إلى 80 مليون يورو، حيث يعلم تماما مسئولو السيتزنز الامكانيات الكبيرة التي يتمتع بها النجم الإسباني.

وألمحت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة يدرك جيدا صعوبة دفع هذا المبلغ من أجل التعاقد مع توريس لذلك اقترح على المان سيتي دمج لاعب من صفوفه بعقد صفقة تبادلية من أجل تخفيض المبلغ.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة عرض لاعبين مثل ديست وسيرجي روبيرتو ولينجليت ومينجويزا وكوتينيو ونيتو وأومتيتي على جوارديولا على آمل اختيار واحد منهم لدمجه في صفقة توريس لتخفيض المبلغ المطلوب في حين استبعد برشلونة عرض نيكو أو جافي أو بيدري على المان سيتي لأنهم غير قابلين للتبديل.