مفاجأة.. قائد كتيبة مونتيري يعرف جميع لاعبي الأهلي ودرب بعض نجومه

الفجر الرياضي

مونتيري
مونتيري
Advertisements

يتسأل الجميع عن منافس النادى الأهلى في مونديال الأندية المقرر إقامته في أبوظبي بعد إعلان الفريق المنافس منذ قليل وهو منتيري المكسيكي.

مفاجأة.. قائد كتيبة مونتيري يعرف جميع لاعبي الأهلي ودرب بعض نجومه

ويعد فريق منتيري الميكسيكي ليس بغريب عن فريق الأهلي حيث تواجه الفريقين من قبل في مونديال الأندية عام 2013 والذي خسر فيه الأهلي بخماسية مقابل هدف.

كما هو الحال في المدير الفني حيث أن المدير الفني للفريق المكسيكي هو" خفيير أجيرى " المدير الفني السابق لمنتهب مصر، وهو ما يجعل الأمر ليس بغريب عن الكرة المصرية وعن النادي الأهلي بالوجه الأخص، حيث أنه قام بتدريب أكثر من لاعب منهم أثناء قيادته لمنتخب مصر في عام 2019.

كما أن خططه وأفكاره يعرف جيدا لاعبي النادي الأهلي وبالأخص لاعبي المناخب الذين انضموا معه في عام 2019 بعد رحيل هيكتور كوبر المدير الفني السابق للمنتخب.

وكانت آخر محطات المدرب المكسيكي المحضرم مع نادي ليجانيس في موسم 2019/2020 حيث قاد المدير الفنى عدة فرق إسبانية من قبل مثل أوساسونا وأتلتيكو مدريد وسرقسطة وإسبانيول.

وكان أجيرى قد تولى مهمه سابقة فى تدريب المنتخب الأول لكرة القدم خلفا للأرجنتينى هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر السابق  قبل أن يتم إقالته بعدما ساهم في ظهور مخيب للآمال للمنتخب بكأس الأمم الأفريقية 2019.