سليمان وهدان: تناول القنوات الإخوانية لقيادات الوفد فخر

أخبار مصر

جانب من الإجتماع
جانب من الإجتماع
Advertisements

أوضح النائب سليمان وهدان الرئيس الشرفي لحزب الوفد ورئيس الهيئة البرلمانية الوفدية، أن تناول القنوات الإخوانية المعادية للدولة المصرية لقيادات الوفد هو مصدر فخر وشرف لأنها تتناول رموزًا وطنية تدعم الدولة المصرية، مشيرا إلى ضرورة البحث عمن هو وراء هذه الشائعات، هل هو اللهو الخفي؟.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته الهيئة العليا لحزب الوفد، برئاسة المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس الحزب، في المقر الرئيسي للحزب ببولس حنا في الدقي.


 وأكد وهدان أنه إذا لم يتم الكشف اللهو الخفي وتحديده بمواقفه فسيكون ذلك تقصير منا، مشددًا على أن الأمر في حاجة إلى ردع تلكالمجموعة التي تزداد يومًا تلو الآخر في هجماتها الشنيعة.


وأشار وهدان إلى أنه كانت هناك ثورة تصحيح وحملة تطهير بقرارات جريئة من المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس حزب الوفد لم يستطع أحد اتخاذها من قبل، وكانت هناك بعض المزايدات التي تحتاج إلى تنفيذ القانون وهي مسئولية الجميع بالوقوف والتحقيق ودون أي تفكير بأن يكون المعترض على سياسة الحزب يقبل أو يطرد، فنحن نحتاج إلى وفد جديد يكون صالح، فمؤسسة الوفد لها ضوابط وقواعد ولائحة يجب تطبيقها إذا أردنا حزبا على الساحة السياسية، لو أردنا أن يكون الوفد عرضة للإساءة فإذا نلتزم جميعًا الصمت.


 وشدد وهدان على أن هناك وقائع قانونية يدعمها الجميع من أجل الحفاظ على كيان وشرف الوفد في هذه المرحلة، لنردع حروب الجيل الرابع.