استمرار حبس المتهم بالشروع في قتل أبناء عم والدته وطالب بالوراق

حوادث

ارشيفية
ارشيفية
Advertisements

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة شمال الجيزة، استمرار حبس المتهم مريض نفسي،15يوم على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالشروع في قتل 5 أشخاص، بالوراق

وأمرت النيابة، بعرض المتهم في شروع قتل 5أشخاص في مشاجرة، على الطب النفسي، لبيان مدى قواه العقلية من عدمه.

وباشرت نيابة الوراق، بشمال الجيزة، التحقيق مع المتهم  لشروعه  في قتل 5أشخاص وهما(أبناء عم والدته بالوراق وطالب)، واعترف المتهم أنه تشاجر معهم وطعنهم بسكين مطبخ كبيرة.

وقال المتهم (ياسر) في اعترافاته أمام النيابة، أنه كان يدرس في كلية الحقوق، بعد انهائه الكلية أصيب بمرض نفسي، وفي يوم الواقعة، طلبوا أقاربه تصليح المياه من دورة الحمام، وأحضروا بالفعل سباك، قائلًا،"قطعوا عليا المياه" ولكن فجأة دخل المطبخ وأحضر سكينا وأنهال عليهم بالضرب،  مما أصابهم جميعًا، ولعدم سيطرتهم عليه،  تجمع الجيران، وأثناء ذلك تدخل طالب جامعي وهو أحد الجيران لإنهاء المشاجرة، فأصيب أيضًا بطعنة نافذة في البطن

وأوضحت التحقيقات، أن المتهم أنهال عليهم بالسكين، حيث أصاب أبناء عم والدته بإصابات، أثنين منهم أصابهما بالسكين في الرقبة، وأثنين آخرين في الأيدي، وهي إصابات ظاهرية، بينما الطالب أصيب بطعنة في البطن، وتم نقله لإحدى المستشفيات، حيث أجرى له عملية جراحية للإلحاق به.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم يدعى "ياسر.ع "يبلغ من العمر35عامًا، حيث أصاب 4أشخاص من أبناء عم والدته وهما (يوسف، هلا، محمد، ناصر)، وطالب يبلغ من العمر 20عامًا كان يحاول ينهي المشاجرة.

وأوضحت التحقيقات، أن أبناء عم والدة المتهم كانوا يريدوا  تصليح المياه، فاحضروا سباك لتصليح المياه، وأثناء دخول السباك إلى عقار المتهم رفض دخوله، "مش عايز اصلح حاجة"، وأنهال على  أبناء عم والدته بالسكين، وأثناء المشاجرة، تدخل أحد الجيران وهو طالب، لإنهاء المشاجرة، وأصيب هو الآخر.

وأفادت التحقيقات الأولية، بأن المتهم يعاني من مرض نفسي ولديه شهادات تثبت ذلك، وفي يوم الواقعة تشاجر مع أولاد عمام والدته، نتيجة طلبهم لتصليح المياه.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بمنطقة الوراق، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة،  وتبين أن شابا أصاب 5 أشخاص من جيرانه خلال مشاجرة بسبب خلافات الجيرة، حيث اعتدى عليهم بسلاح أبيض. 
 
تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وتبين أنه يعاني من مرض نفسي، وحرر محضر بالواقعة،  وباشرت النيابة التحقيق.