ضبط قائد سيارة تسبب في مصرع فتاة جراء حادث تصادم ببنها

محافظات

أرشيفية
أرشيفية
Advertisements

تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، من كشف تفاصيل واقعة دهس سيارة مسرعة لفتاة أثناء وقوفها بطريق الرياح التوفيقي ببنها، حيث اصطدمت بها السيارة وأطاحت بها ولقيت مصرعها في الحال، ونجحت الأجهزة الأمنية في تحديد السيارة وقائدها بعد تفريغ كاميرات المراقبة بالمنطقة.

في سياق متصل أمرت نيابة قسم ثان بنها "اليوم" بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت له تهمة الرعونة في قيادة السيارة، وطلبت تحريات المباحث في الواقعة، وصرحت بدفن جثة الفتاة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية، حيث تمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهم عقب الحادث مباشرة بعد تحديد السيارة ورقمها عندما هرب من موقع الواقعة مباشرة.

تلقي اللواء محسن شعبان مير أمن القليوبية مساء أمس بلاغًا بوقوع حادث تصادم بطريق الرياح التوفيقي بدائرة قسم ثان بنها ومصرع فتاة نتيجة اصطدام سيارة مسرعة بها وهروب قائدها 
تشكل فريق بحث جنائي بإشراف اللواء محمد عناني مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، وأسفرت التحريات عن مصرع فتاة دهستها سيارة تسير بسرعة جنونية أثناء وقوفها بالشارع أمام محطة الغاز بمنطقة الرياح التوفيقي بمدينة بنها.

كما تبين أن مرتكب الحادث يدعي ك م م يقود  سيارة ملاكي حمراء اللون رقم ق ل ب 1729 من كفر شكر، وكان يسير بسرعة جنونية مما أدى إلى مصرع الفتاة في الحال، وجرة نقل الجثة للمستشفى.