بيان عاجل من المترو بشأن وجود وظائف خالية

أخبار مصر

مترو الإنفاق
مترو الإنفاق
Advertisements

كشف أحمد عبد الهادي بكير، المتحدث الرسمي للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، حقيقة ما تم نشره عبر أحد المواقع الإلكترونية والسوشيال ميديا حول الإعلان عن وظائف خالية داخل الشركة بالخط الأول والخط الثاني براتب 7 آلاف جنيها.

وأكدت الشركة في بيانها أن هذا الخبر عار تماما من الصحة وتهيب الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو بجميع وسائل الإعلان المختلفة تحري الدقة عند نشر أي أخبار تتعلق بهذا المرفق الحيوي والهام الذي يخدم ملايين الركاب يوميا والرجوع إلى المركز الإعلامي للشركة للتأكد من أي خبر قبل نشره.

وأوضحت الشركة أنه في حالة طلب الشركة وظائف خالية يتم الإعلان من خلال الموقع الإلكتروني للشركة، والصفحة الرسمية لمترو القاهرة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعبر الصحف القومية فقط ولا يتم نشرها فى أي مكان آخر.

وناشد متحدث المترو جمهور الركاب بالتواصل معنا عبر خدمة الخط الساخن 16048 وأيضًا عبر الرقم المخصص لخدمة الواتس أب 01221116048 وعبر الصفحة الرسمية لمترو القاهرة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وأيضًا عبر الموقع الرسمي للشركة، لتلقى كافة الشكاوى والاقتراحات والاستفسارات الخاصة بمترو الأنفاق مع تواجد مكاتب للشكاوى بعدد من محطات المترو والتابعة لمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لمجلس الوزراء لتلقى كافة شكاوى المواطنين المتعلقة بكافة الجهات وليس مترو الأنفاق فقط.