بعد هدية انتصار السيسي لأسرة بالمنوفية.. أبرز المواقف الإنسانية لقرينة الرئيس

تقارير وحوارات

انتصار السيسي
انتصار السيسي
Advertisements

تعتبر السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، رمز المرأة المصرية، لما لها العديد من المواقف الإنسانية والوطنية، فدائمًا تعطي للشعب المصري الأمل والتفاؤل، وأصبحت داخل قلوب المصريين.

وفي هذا التقرير تعرض لكم "بوابة الفجر" أبرز المواقف الإنسانية للسيدة انتصار السيسي.

هدية أسرة المنوفية
 

قامت السيدة انتصار السيسي بتقديم هدية لأسرتين، شملت جهازين عروس لاثنتين من بنات السيدة هناء بكر حماد، والمقيمة بجوار مركز شباب شما، والتي استضافت قرينة الرئيس لشرب كوب شاي أثناء زيارتها بالمنوفية، بالإضافة إلى عفش شقة كامل يشمل "انتريه وحجرتين نوم وحجرة سفرة"، وكل جهاز شقة العروسة من أدوات كهربائية ومنزلية، هدية للأسرة.

 

يوم الطفولة

 

قالت السيدة انتصار السيسي، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: يحتفل العالم اليوم، باليوم العالمى للطفولة، الذى يعكس الأهمية البالغة للإهتمام بالأطفال، فهم جيل الغد وبناة المستقبل وأغلى ما نملك، ولهم علينا حقوق يجب أن يتمتعوا بها دون أى تفريق أو تمييز، وهو ما تهتم به الدولة بشكل مستمر للحفاظ على حق الطفل وأصحاب الهمم منهم، فهم نبتة مصر الغالية وأملها فى غدها المشرق.

يوم اليتيم

 

قالت السدة انتصار في يوم اليتيم، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: إن البر باليتيم من أرقى الأخلاق الإنسانية التي تستنزل الرحمات على الفرد والأسرة والمجتمع بأكمله، في يوم اليتيم، ادعو الله أن يحفظ بناتنا وأبناءنا وأن يحفظ مصرنا الغالية العزيزة.

 

مساندتها للمرأة
 

قالت في تصريحاتها عن المرأة: إن احتفالنا اليوم بالمرأة المصرية في اليوم العالمي للمرأة هو تقدير واحترام لمكانتها ودورها، فهي تثبت في كل يوم قدرتها الفائقة على تحمل مسؤوليتها الوطنية والاجتماعية كشريك فاعل في المجتمع، واعية لما يدور حولها مؤمنة بوطنها متطلعة لمستقبلها ومستقبل أسرتها بالكفاح والمثابرة، وهذا ليس بجديد فتاريخ المرأة المصرية عبر العصور مشرف وناصع.. تحية تقدير واحترام لكل سيدة وفتاة على أرض مصر.

 

شباب حياة كريمة
 

توجهت السيدة انتصار السيسى، بالتحية للشباب المصرى الذين يطوفون قري الريف لمساعدة الأهالي.

وقالت على صفحاتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعى، أنه في اليوم العالمي للقضاء على الفقر، أتوجه بكل التحية لشباب مصر الذين يطوفون قرى الريف، من أقصى الشمال لأقصى الجنوب، لتوفير حياة كريمة لأهالينا.

وأضافت، إن هذا اليوم يجسد في جوهره أسمى معاني المبادئ  الإنسانية التي تعزز روح التعاون والمشاركة، وتؤكد حق كل إنسان في أن يعيش حياة كريمة، وهو ما تمضي مصر فيه بثبات لتغيير واقع الحياة لـ58 مليون إنسان في 4584 قرية.

وكانت قد شاركت انتصار السيسي، الرئيس عبدالفتاح السيسي، احتفالية طريق الكباش في محافظة الأقصر.