سمسم شهاب عن مطربي المهرجانات: متسولين وشمامين

سمسم شهاب عن مطربي المهرجانات: "متسولين وشمامين"

الفجر الفني

سمسم شهاب
سمسم شهاب
Advertisements

أيد المطرب الشعبي سمسم شهاب، قرارات نقابة المهن الموسيقية وقدم الشكر للفنان هاني شاكر، بخصوص إيقاف بعض مؤدين المهرجانات الشعبية عن الغناء في مصر، لحين دخولهم أختبارات الموسيقيين.

 

وكتب سمسم شهاب على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":" تصويت مجلس الشعب على قرار الضبطية القضائية للنقابات المهنية، إعلان صريح عن نية الدولة المصرية التطهير الحقيقي.. مبروك لكل محترم هذا القرار العظيم، وإلى غياهب السجون كل المتسولين والدخلاء على مهنة الفن، شابوه للنقيب هاني شاكر ومجلس الإدارة".

 


وأضاف سمسم شهاب في التعليقات على حسابه الشخصي بـ" فيسبوك": حسبي الله ونعم الوكيل في كل من تسبب في انتشاركم وتوغلكم بين الشباب، حسبي الله في كل إعلامي استضافكم وكل صحفي كتب عنكم، وكل يد عملت شير أو لايك أو كومنت.. أنتم تاريخ سيئ في جبين الفن المصري".

 


وتابع شهاب:" إيه اللي عملوه غير الفلوس، إنما إحنا أسم واحترام وتاريخ فن سيعيش بأمر الله.. ركز جيدًا ستجد أنهم مجرد حالة من الغوغاء والصخب وليس الفن والطرب".


كما رد على مقارنته بمطربي المهرجانات:" زمايل مين.. دول شمامين ومتسولين، وبعدين دول من سن أولادي.. أنا زملائي من الجيل المحترم فقط".