بعد قرار الرئيس الأخير.. برلمانية: المرأة تعيش أزهى عصورها في عهد السيسي

أخبار مصر

الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح السيسي
Advertisements

أشادت النائبة سولاف درويش، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، بقرار اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بتوقيع الكشف الطبي على السيدات بمستشفيات الشرطة بالعجوزة ومدينة نصر ومحافظتي الإسكندرية وأسيوط مجانًا، وذلك ضمن حملة الـ 16 يومًا من الأنشطة لمناهضة العنف ضد المرأة.

وأكدت سولاف، خلال البيان الصادر لها، أن هذا القرار يؤكد علي استمرار  الدعم والمساندة الدائمة  الدولة المصرية للمرأة، فضلا عن تقديم الرعاية الصحية لها والاهتمام بالمبادرات الإنسانية والمجتمعية خاصة فى مجال الرعاية الطبية.

 وأشارت وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إلى أن المرأة تعيش أزهى عصورها في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث تم تمكينها في كافة المجالات وتقديم الرعاية الصحية لها، خاصة وأنها العمود الفقري للبيت.
يذكر أن  قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية، خصص الأيام الثلاثة الأولى من الحملة خلال الفترة من 25 حتى 27 نوفمبر 2021، لتوقيع الكشف الطبي على السيدات بمستشفيات الشرطة بالعجوزة ومدينة نصر والإسكندرية وأسيوط  مجانًا بالفترة المسائية من الساعة 5 حتى الساعة 8 مساءً، وتم بالفعل استقبال عدد من السيدات بالعيادات الخارجية بالمستشفيات المشار إليها وتم توقيع الكشف الطبى عليهن.