عاجل.. أول تحرك من مرتضي منصور لرفع الإيقاف عن شيكابالا

الفجر الرياضي

شيكابالا
شيكابالا
Advertisements

 

تحرك مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور لحل أزمة إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم.

أزمة إيقاف شيكابالا

من جانبه كشف مصدر بنادي الزمالك أن مجلس إدارة القلعة البيضاء تواصل مع الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن رفع العقوبة الموقعة على محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأبيض.

وأكد المصدر أن العقوبة الموقعة على محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بصدد رفعها خلال الأيام المقبلة.

وكان مرتضى منصور قد تحدث عبر الفجر الرياضي عن أزمة إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك علق مرتضى منصور معلقا: "سنسعى لرفع عقوبة الإيقاف عن شيكابالا خلال الفترة المقبلة، تحدثنا في هذا الشأن مع اتحاد الكرة وسيتم رفع العقوبة".

وكان شيكابالا قائد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك قد حصل على حكم من مركز التسوية والتحكيم الرياضي التابع لللجنة الأولمبية المصرية في الطعن رقم 33 لسنة 5 قضائية 2021 بوقف تنفيذ عقوبة إيقافه الصادرة من قبل الاتحاد المصري لكرة القدم إلا أن مسؤولي الأخير لم يسمحوا لللاعب بالمشاركة مع ناديه حتى الآن.