إزالة جميع التعديات على أراضي الدولة بالدقهلية خلال 6 اشهر

محافظات

جانب من اجتماع نائب
جانب من اجتماع نائب المحافظ
Advertisements

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء، الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ برئاسة اجتماع متابعة تنفيذ قرارات رئيس الجمهورية بشأن الانتهاء من تنفيذ إزالة جميع التعديات على أراضي أملاك الدولة خلال 6 أشهر وتحديد أسبقية الإزالة والخطة الزمنية لتنفيذ الإزالات والتنسيق بين كافة الجهات.


جاء ذلك بحضور الدكتور محمد أبو غنيمة، السكرتير العام للمحافظة واللواء سامح توفيق مساعد مدير امن الدقهليه والمحاسب محمد جلال مدير عام إدارة الاملاك بالمحافظة ووكلاء الوزارة جهات الولاية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء. 

جانب من اجتماع نائب محافظ الدقلية


ووجه " نائب المحافظ " بتشكيل لجنة بكافة الوحدات المحلية برئاسة رئيس الوحدة المحلية وعضوية كافة ممثلى جهات الولاية وممثل عن مركز الشرطة لتوفير المعدات  واتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ أعمال الإزالة وإعداد قاعدة بيانات بكافة الحالات لكل جهة ولاية والمستهدف تنفيذ إزالتها وما تم إزالته والمتبقي.

جانب من اجتماع نائب محافظ الدقلية


كما وجه " الشيخ " بإعداد تقارير دورية بنسب التنفيذ وعرضها على اللجنة المختصه والتنسيق المستمر مع غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظه وإرسال تقارير يومية متضمنة جهة الولاية والأعداد والمساحات التي تمت إزالتها.

جانب من اجتماع نائب محافظ الدقلهية


وكلف " الشيخ " رؤساء المراكز والمدن والاحياء بالإشراف المباشر على تنفيذ أعمال الإزالة مع تواجد ممثلى جهات الولاية والشرطه أثناء التنفيذ على أن  تتم الإزالة حتى مستوى سطح الأرض.

جانب من اجتماع نائب محافظ الدقلهية


وأيضًا وجه " نائب المحافظ " بالتحفظ على الأراضي التي تم تنفيذ الإزالة عليها والمتابعة المستمرة لمنع حدوث أي تعديات مرة أخرى والتصدي الفوري لها.