إصابة 7 أشخاص في مشاجرتين منفصلتين بالقليوبية

محافظات

أرشيفية
أرشيفية
Advertisements

أصيب 7 أشخاص، في مشاجرتين متفرقتين ببنها، والخصوص، بمحافظة القليوبية، حيث كانت الأولى بسبب خلافات على أولوية تحميل الركاب، والمشاجرة الثانية بسبب رفع القمامة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أطراف المشاجرتين، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهم.

 

مشاجرة في كفر سعد


وتلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بنها، يفيد ورود بلاغ من عمليات النجدة، بحدوث مشاجرة ومصابين بمنطقة كفر سعد دائرة المركز.

 

وتبيّن من تحريات رجال المباحث، حدوث مشاجرة بين كلٍ من طرف أول "ع.ك.م"، 26 عامًا، سائق، مصاب بجرح طعنى بالبطن وأخر أسفل الصدر من الجهة اليسرى، وشقيقه "ك.ك.م"، 27 سنة، مبيض محارة، مصاب بجرح قطعي بفروة الرأس، وطرف ثان "م.ع.ك"، 19 عامًا، سائق توك توك، مصاب بكدمات وجروح باليد اليمنى.

 

وأوضحت التحريات، حدوث مشادة كلامية بين الأول والثالث على أولوية تحميل الركاب، تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الثالث على الأول بسلاح أبيض "مطواة"، وأحدث إصابته، ولدى تدخل الثانى لمساندة شقيقه تعرض لإصابته السابقة.

مشاجرة في الخصوص

وفي الخصوص تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الخصوص، بورود بلاغ من الأهالي بحدوث مشاجرة ومصابين بمنطقة الشارع العمومي دائرة القسم.

 

انتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة، وبالمعاينة تبيّن حدوث مشاجرة بين طرف أول "أج.إ"، 41 عامًا، عامل نظافة تابع لمجلس المدينة، مصاب بجرح سطحي بفروة الرأس، و"ر.م.ح"، 36 عامًا، سائق لودر بمجلس المدينة، مصاب بسحجات وكدمات بالوجه، وطرف ثان "م.أ.م"، 20 عامًا، عامل، مصاب بكدمة بالوجه، وشقيقه "م.أ.م"، 27 عامًا، عامل، مصاب بجرح سطحى بالوجه.

 

وأوضحت التحريات، أنه خلال قيام الطرف الأول بأعمال رفع تراكمات القمامة من الشارع العمومي، ألقى الطرف الثاني بعض القمامة، وخلال معاتبة الطرف الأول لهم حدثت مشادة كلامية تطورت لمشاجرة تعدى خلالها كل منهم على الأخر وإحداث ما بهم من إصابات، وتمكنت الأجهزة الامنية من ضبط طرفي المشاجرة وبمواجهتهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما.