أتشيلوتي ينتقد لاعبي الريال رغم الفوز على بيلباو

الفجر الرياضي

أنشيلوتي
أنشيلوتي
Advertisements

عبر مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، عن فخره بقتال و"التزام" لاعبيه خلال الفوز الصعب بهدف نظيف على أتلتيك بلباو ليوسع الفارق في صدارة الدوري الإسباني، رغم الاعتراف "بالافتقار للجودة".
وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحافي عقب المباراة "لعبنا ضد فريق جيد ومنافس قوي لم يخسر خارج أرضه ونال يومين راحة أكثر منا، أبلينا بلاءً حسنًا في الشوط الأول لكن في الشوط الثاني مع غياب الهدف الثاني عانينا وأهدرنا الكثير من التمريرات".
ويتصدر ريال مدريد جدول "الليغا" بفارق 7 نقاط عن غريمه أتلتيكو مدريد حامل اللقب وريال سوسييداد، و13 نقطة عن برشلونة السابع في الترتيب.
وتابع المدرب الإيطالي "إنها ميزة للفريق أن يعرف كيف يعاني عندما لا يمكنه لعب الكرة التي يريدها، هناك فرق أخرى تستسلم عندما لا يمكنها فرض أسلوبها، يوجد التزام كبير جدا بالفريق والفوز في سبع مباريات متتالية ليس ضربة حظ، أشعر بالرضا التام وأحببت نهاية الشوط الأول بشكل أكبر، افتقدنا الجودة ولكن لم نفقد الالتزام وكافحنا".
وأجرى أنشيلوتي تغييرًا واحدًا على تشكيلته الأساسية التي هزمت إشبيلية قبل أيام رغم أنه أعلن عن تدوير بين اللاعبين، وبدا الإرهاق واضحًا مما قد يدفعه لتغييرات أكبر قبل مواجهة أخرى قوية ضد ريال سوسييداد يوم السبت.
وواصل "أنهى الفريق اللقاء مرهقًا وسنحلل الأمر، هذا طبيعي عند اللعب ضد فريق أكثر نشاطًا ومن الطبيعي التراجع قليلًا في النهاية، يجب أن أدرس إمكانية إجراء تغييرات في المباراة المقبلة".
وكال المديح للحارس البلجيكي تيبو كورتوا الذي حافظ على الانتصار بتدخلاته، قائلًا "يقوم بأشياء رائعة، لا يقلقني أبدًا، يجب أن نحسن الجوانب الدفاعية لأننا عانينا في الكرات الثابتة، لدينا كورتوا ونستمتع بأدائه وبالنسبة لنا هو أفضل حارس في العالم حاليًا".