في ليلة تألق الدون.. كرييستيانو يقود يونايتد لإسقاط أرسنال بالبريمير ليج

الفجر الرياضي

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد
Advertisements

 

 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، الفوز على حساب نظيره نادي آرسنال، وذلك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

- الدوري الإنجليزي.. رونالدو يقود مانشستر يونايتد لفوز صعب على آرسنال

أقيمت أحداث مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال، مساء اليوم الخميس، في تمام الساعة العاشرة والربع بتوقيت القاهرة، والحادية عشر والربع بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على ملعب أولد ترافورد.

- أحداث مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال

افتتح اللاعب سميث روى، التسجيل لصالح آرسنال، عند الدقيقة الـ 13 عشر من زمن الشوط الأول، قبل أن يعدل فيرنانديز، النتيجة بهدف أول لصالح مانشستر يونايتد، عند الدقيقة الـ 44، لينتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

ومع بداية الشوط الثاني، تمكن رونالدو، من التوقيع على هدف التقدم لصالح يونايتد، وذلك عند الدقيقة 52، قبل أن يُدرك أوديجارد هدف التعادل لآرسنال عند الدقيقة 54.

وفي الدقيقة 70، تمكن رونالدو من خطف هدف ثالث لصالح يونايتد، عن طريق ركلة جزاء، لينتهى اللقاء بفوز مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

- ترتيب الفريقين في جدول البريميرليج

بهذا الفوز رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى النقطة 21 محتلًا المركز السابع، بينما تجمد رصيد آرسنال عند 23 نقطة محتلًا المركز الخامس.