ريال مدريد يتحرك لضم صفقة مدوية

الفجر الرياضي

بوابة الفجر
Advertisements

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد الإسباني يستهدف التعاقد مع أحد نجوم ولفرهامبتون الانجليزي الذي تم عُرضه عليه مؤخرًا من أجل الحصول على خدماته في يناير المقبل.

وأشارت صحيفة الناسيونال الإسبانية إلى أن ريال مدريد تلقي عرضًا من أجل الحصول على خدمات الإسباني أداما تراوري نجم ولفرهامبتون الحالي وبرشلونة الإسباني السابق بسبب العديد من العوامل.

ولفتت الصحيفة الإسبانية أن تراوري رحل عن صفوف الشباب في  أكاديمية لا ماسيا ببرشلونة وخاض عددًا قليلًا من المباريات مع الفريق الأول قبل الرحيل إلى إنجلترا في عام 2015 وخاض موسم واحد مع أستون فيلا ثم قضى موسمين مع ميدلسبره قبل أن ينتهي به المطاف في ولفرهامبتون في صيف 2018.

وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن تراوري حرص على العودة إلى إسبانيا مع التركيز على العودة إلى نادي طفولته برشلونة لكن قُوبل ذلك العرض بالرفض من قبل الاسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني للبرسا.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن تراوري عرض خدماته على ريال مدريد بعد رفض تشافي الحصول على خدماته ورحب الملكي به على الرغم من تواجد عدد كبير من اللاعبين في هذا المركز على رأسهم فينيسيوس جونيور ورودريجو غوس وإيدين هازارد وجاريث بيل بالإضافة إلى ماركو أسينسيو.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن تعاقد بيل مع ريال مدريد ينتهي عقب نهاية الموسم الحالي وارتبط ماركو أسينسيو بالرحيل عن ملعب الملكي في الصيف الماضي وعلى الرغم من الرغبة في الحصول على خدمات كيليان مبابي إلا أن ريال مدريد ينظر بعين الاعتبار لتراوري.

وألمحت الصحيفة الإسبانية أن ولفرهامبتون يرغب في الحصول على ما يقارب من 30 مليون يورو من أجل التخلي عن خدمات تراوري الذي يمتلك عقد يمتد حتى نهاية صيف 2023.