تأجيل دعوى ابنة الفنان رشوان توفيق المقامة ضد والدها..وهذا سبب عدم حضوره

الفجر الفني

رشوان توفيق
رشوان توفيق
Advertisements


نظرت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات جنوب القاهرة المنعقدة في زينهم، اليوم السبت، أولى جلسات الدعوى المقامة من ابنة الفنان رشوان توفيق والتي تطالب فيهما بإلغاء التوكليين الصادرين منها لوالدها.

 

 

وقررت المحكمة تأجيل الدعوى لجلسة 25 ديسمبر الجاري للإعلان، وغاب الفنان رشوان توفيق، وحفيده عن حضور جلسة نظر الدعوى المقامة من ابنته آية ضده بإلغاء التوكيلات، بينما حضر دفاعه بتوكيل من الفنان.
 

قال الدكتور مجدي مهران، محامي الفنان رشوان توفيق، إن سبب عدم حضور موكله يتمثل في أن الدعاوى المدنية ليس من الضروري أن يحضر المدعي عليه شخصيًا.

 

 

وتابع: يمكنه توكيل محامي، كالمدعية أيضًا لم تحضر ووكلت محامي للوكالة عنها، وهذا إجراء طبيعي في القضاء المدني.

 

 

وأضاف: أتمنى أن يكون هناك اتصال بين الأسرة لإنهاء الخصومة، وأن يعود الود بين الابنة والفنان رشوان توفيق، وأن تعود ثقته في ابنته الغائبة، وأن المطالب الجديدة التي طالبوا بها هي رد المبالغ المالية من قبل الخصوم الجدد.

 

وأعلن محامي الفنان رشوان توفيق، تأجيل قضيته مع ابنته بسبب دخول خصوم جدد. وكشف محامي الفنان رشوان توفيق عن تفاصيل القضية، والتي تم فيها تأجيل الدعوى المقامة إلى يوم 25 ديسمبر المقبل في محكمة زينهم، حيث أنه تم تأجيل الدعوى بسبب إدخال خصوم جدد وهم "عصام الدين حسن محمد، محمد عصام الدين، بنك مصر"، وكانت تلك الدعاوى لتوكيلات التصرف في أموال مملوكه للفنان الكبير رشوان توفيق، بمبلغ كبير، كان يتعايش من العائد الخاص بهم.


 


 

وتعود الأزمة خلال الأيام الماضية عندما كشف الفنان رشوان توفيق عن وجود خلافات مادية بينه وبين ابنته الصغرى «آية»، ورفعت عددا من الدعاوى القضائية ضده في المحكمة، وذلك خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي.


 

وتحدث محامي الفنان رشوان توفيق، في مداخلة هاتفية مع أحد البرامج التليفزيونية إنه صاحب مبادرة الصلح بين الفنان الكبير وابنته، وفي البداية رحب نجلها محمد عصام بالتصالح، ولكن بعد ذلك رفضت تماما، موضحا: "الأستاذة آية ابنة رشوان توفيق رفضت الصلح نهائيًا رغم إصرار والدها، ورغم إن رشوان توفيق كان مرحب جدًا بمبادرة الصلح".