على شاطئ المندرة

محافظ الإسكندرية يحضر احتفالية ومعرض لذوي الهمم

محافظات

جانب من الفعالية
جانب من الفعالية
Advertisements

تواجد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم السبت، وسط أبناءه من ذوي الهمم والاحتياجات الخاصة على شاطىء المندرة المجاني، لمشاركتهم فاعليات اليوم العالمي لذوي الهمم 2021. وذلك بحضور الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، واللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة. 

وفي كلمته؛ أكد الشريف حرص المحافظة على إقامة العديد من الفاعليات للاحتفال باليوم العالمي لذوي الهمم والاحتياجات الخاصة، معربًا عن سعادته بتواجده وسط أبناءه من ذوي الهمم. 

وأشار إلى الدعم والرعاية التي توليه الدولة في ظل توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية للاهتمام بذوى الهمم والاحتياجات الخاصة في جميع المجالات وتذليل جميع الخدمات وتوفير كافة احتياجاتهم.

كما افتتح اللواء محمد الشريف فاعليات إحتفالية محافظة الإسكندرية باليوم العالمي لذوي الهمم 2021، والتي إقامتها المحافظة بالتعاون مع المجتمع المدني متمثل في بنك إطعام الخير، وذلك باستاد الإسكندرية الرياضي الدولي. 

وبحضور الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، والدكتور محمد عبد الرازق مدير عام ستاد الإسكندرية.

وخلال كلمته؛ أعرب الشريف عن سعادته بتواجده وسط أبناءه من ذوي الهمم وإدخال البهجة والسرور عليهم. وأكد على الدعم والرعاية التي توليه الدولة في ظل توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وخاصة بعد إطلاقه عام 2018 عامًا لذوي الهمم. 

 وقدم المحافظ الشكر إلى مؤسسات المجتمع المدني متمثلة في مؤسسة بنك إطعام الخير، المشاركين في الفاعليات وكل من ساهم بجهود رمزية لصالح ذوي الهمم، مشيدًا بدور المجتمع المدني في دعم جهود الدولة.

جانب من الفعالية
جانب من الفعالية
جانب من الفعالية
جانب من الفعالية
جانب من الفعالية
جانب من الفعالية