تفاصيل خطة ريال مدريد يضع لقدوم مبابي

الفجر الرياضي

مبابي
مبابي
Advertisements

ذكرت تقارير صحفية عالمية أن ريال مدريد الإسباني أصبح قريبا للغاية من الحصول على خدمات الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في صفقة انتقال حر.


وأشار موقع جول العالمي إلى أن مبابي رفض جميع العروض من إدارة باريس سان جيرمان وذلك بسبب رغبته الكبيرة في الذهاب إلى ريال مدريد في الصيف المقبل والتي حارب من أجلها كلًا من ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان وليوناردو المدير الرياضي للنادي الباريسي.


وألمح الموقع العالمي أن باريس سان جيرمان رفضفي الميركاتو الصيفي الماضي عرضًا تبلغ قيمته 200 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات مبابي إلا أن النجم الفرنسي أعرب عن غضبه الشديد من هذا القرار بسبب رغبته الكبيرة في تمثيل الملكي. 


وأفاد الموقع العالمي بأن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد وضع خطته الجديد في الموسم الجديد في حال وصول تشافي، حيث من المنتظر أن يُغير المدير الفني الإيطالي خطته من 3-3-4 إلى 2-4-4 من أجل الإعتماد على جميع لاعبيه المهمين.


وأوضح الموقع العالمي أن أنشيلوتي يعمل على اللعب بكلا من كيليان مبابي وكريم بنزيما في المقدمة وفينيسيوس في جهة اليسار وفالفيردي في جهة اليمين.