تطورات تجديد عقد ديمبلي مع برشلونة

الفجر الرياضي

ديمبيلي
ديمبيلي
Advertisements


ذكرت تقارير صحفية فرنسية أن برشلونة الإسباني اتخذ قرار جديد بشأن تجديد عقد نجم الفريق الفرنسي عثمان ديمبيلي في الفترة الحالية.


وأفاد موقع le10sport الفرنسي بأن برشلونة فتح مفاوضات رسمية مع وكيل أعمال عثمان ديمبيلي من أجل التوصل لاتفاق جديد لتجديد العقود بدلا من رحيل النجم الفرنسي بشكل مجاني عن الكامب نو في الصيف المقبل.


وألمح الموقع الفرنسي أن برشلونة لفت أن ديمبيلي ينوي تجديد عقده مع البرسا ولديه رغبة كبيرة في الاستمرار داخل الكامب نو ولكن وكيل أعماله يماطل في المفاوضات بسبب رغبته في التوصل لاتفاق براتب أكبر لصالح النجم الفرنسي.
وأكد الموقع الفرنسي أن برشلونة قرر منح ديمبيلي راتبه السنوي بناءا على نسبة مشاركته في المباريات مع الفريق بسبب تعرضه المستمر للإصابات.


وأوضح الموقع الفرنسي أنه في حالة مشاركة ديمبيلي المستمرة مع برشلونة فإنه قد يحصل عقب نهاية الموسم على 10 مليون يورو راتب سنوي كما هو الحال في الوقت الحالي أما إذا لعب أقل من المتوقع فسوف يتأثر راتبه.


وأشار الموقع الفرنسي إلى أن برشلونة قرر استخدام هذه السياسية مع ديمبيلي بسبب كثرة إصابات النجم الفرنسي وفي نفس الوقت سوف يمنحه الراتب بشكل كامل في حالة مشاركته بشكل طبيعي دون أي غياب.