الأهلي يواجه خطر غياب 16 لاعبًا عن مونديال الأندية 2021

الفجر الرياضي

الأهلي
الأهلي
Advertisements

 

يواجه المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خطر غياب 6 نجوم من لاعبي المارد الأحمر عن بطولة كأس العالم للأندية المقبلة.

الغائبون عن الأهلي ببطولة كأس العالم للأندية

واقترب 6 لاعبين من صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من الخروج من حسابات المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني في بطولة كأس العالم للأندية لعدم رغبة مدرب القلعة الحمراء في بقائهم في الفترة المقبلة.

وأصبح اللاعبون "محمود كهربا وطاهر طاهر ورامي ربيعة ومحمود متولي ومحمد محمود ومحمود وحيد" قريبين من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء في الميركاتو الشتوي المقبل.

وذلك بالإضافة إلى محمد الشناوي وأكرم توفيق وأيمن أشرف وعلي معلول وبدر بانون وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد شريف واليو ديانج ومحمد مجدي أفشة، وسبب لارتباطهم بكأس الأمم الإفريقية والتتي تتعارض مواعيدها مع مواعيد مونديال الأندية.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لإرسال قائمته المشاركة في كأس العالم للأندية بحد أقصى 10 يناير المقبل والتي تقتصر على قيد 23 لاعبا.

وكانت قرعة كأس العالم للأندية قد أوقعت الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي في مواجهة مونتيري المكسيكي، على أن يتأهل الفائز لمواجهة بالميراس البرازيلي في نصف النهائي.

من الجدير بالذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أكد أن بطولة كأس العالم للأندية ستقام خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل بدولة الإمارات.