صراع إنجليزي على نجم برشلونة

الفجر الرياضي

برشلونة
برشلونة
Advertisements


كشفت تقارير صحفية إسبانية أن برشلونة الإسباني تلقى عرضا رسميا من أحد أندية الدوري الإنجليزي من أجل التعاقد مع نجمه البرازيلي فيليب كويتينو في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


وأكدت صحيفة آس الإسبانية أن نيوكاسل يونايتد الإنجليزي عرض على برشلونة التعاقد مع كوتينيو في يناير المقبل على سبيل الإعارة مع وجود بند الشراء الإلزامي في عقده عقب نهاية فترة إعارته.


وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن نيوكاسل يونايتد مستعد للتعاقد مع كوتينيو في يناير المقبل بعد استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على ملكية النادي الإنجليزي في الفترة الماضية.


وأفادت الصحيفة الإسبانية بأن نيوكاسل يونايتد رصد 40 مليون يورو من أجل التعاقد مع كوتينيو في الصيف المقبل بعد نهاية إعارته معه.


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن عرض نيوكاسل يونايتد ليس الوحيد القادم من إنجلترا، حيث هناك عرض آخر من مانشستر يونايتد الإنجليزي والذي اقترح على برشلونة إجراء صفقة تبادلية مقابل حصول النادي الكتالوني على خدمات واحد من الثنائي كافاني أو مارسيال.


وألمحت الصحيفة الإسبانية أن تشافي المدير الفني للبرسا كان قد أعطي الضوء الأخضر لبرشلونة بالتخلص من كوتينيو في حالة وصول عرض مناسب للنجم البرازيلي بعد أن أصبح خارج حساباته في ظل الاعتماد المستمر على جافي ونيكو ودي يونج.