خاص.. آخر تطورات انتقال نجم الزمالك إلى الأهلي

الفجر الرياضي

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك
Advertisements

دخل مسئولو الأهلي في مفاوضات مع إدارة فاركو لتفعيل بند الشراء في عقد محمد صبحي حارس الزمالك المعار للفريق الصاعد حديثا للدوري العام تمهيدا لتعاقد المارد الأحمر معه نهاية الموسم الحالي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

الأهلي يرغب في ضم محمد صبحي

 

ويحق لإدارة فاركو تفعيل بند الشراء والحصول على خدمات صبحي بشكل نهائي من الزمالك مقابل 20 مليون جنيه، وفقا للعقد المبرم بين النادي مع القلعة البيضاء.

 

وقال مصدر بالأهلي في تصريحات خاصة لـ"الفجر الرياضي"، إن الأهلي يسعى للتعاقد مع صبحي نهاية الموسم لتدعيم مركز حراسة المرمى، بناء على طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء.


وأضاف المصدر، أن الأهلي لم يدخل في مفاوضات مع الحارس حتى هذه اللحظة، مؤكدا على احترام إدارة الفريق الأحمر الكامل لإدارة فاركو أولا.

 

وأكد المصدر خلال تصريحاته، أن الأهلي أغلق ملف حراسة المرمى في الفترة الحالية ولن يتم التفاوض مع أي حارس، بعد أن رفض مدرب الحراس بالفريق فكرة الاستغناء عن أحد الثنائي شوبير وعلي لطفي في يناير المقبل.

 

من جانبه، يستأنف الأهلي تدريباته خلال الساعات القادمة لمواجهة فيوتشر، في المباراة المقرر لها 21 ديسمبر الجاري ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري العام.