محافظ الفيوم يزور الجامعة لتقديم التهنئة لرئيسها الجديد (صور)

محافظات

خلال زيارة محافظ
خلال زيارة محافظ الفيوم
Advertisements

زار الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، يرافقه الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، جامعة الفيوم، لتقديم التهنئة للدكتور ياسر حتاتة، رئيس جامعة الفيوم الجديد، على ثقة القيادة السياسية وصدور القرار الجمهوري بتعيينه رئيسا للجامعة، تتويجا لرحلة عطائه وتفانيه في خدمة التعليم الجامعي على أرض المحافظة، داعيا المولى عزوجل أن يكلل جهوده بالنجاح في قيادة هذا الصرح التعليمي الكبير.

 

وأكد محافظ الفيوم على التنسيق المشترك بين المحافظة والجامعة كجناحين للعمل التنموي على أرض المحافظة، مشيرًا إلى أن جامعة الفيوم بما لديها من كوادر علمية متميزة شريك أساسي للمحافظة في مختلف المشروعات التنموية والخدمية، ويعملان معا يدا واحدة لخدمة أهالي المحافظة.

 

قال الدكتور محمد التوني معاون محافظ الفيوم، المتحدث الرسمي للمحافظة، إن المحافظ خلال الزيارة، شهد احتفال الجامعة باليوم العالمي لذوي الهمم "يوم الوفاء"، الذي أقيم بحضور نواب رئيس الجامعة، وعدد من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس، والعاملين من ذوي الهمم، وأكد المحافظ أن ذوي الهمم لهم مكانة راقية في قلبه، مشيرًا إلى حرص المحافظة على توفير كافة سبل الدعم اللازم لرعايتهم ودمجهم مع نظرائهم في المجتمع.  

 

ولفت المحافظ إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، منذ توليه مهام المسئولية، أولى ذي الهمم رعاية خاصة، ووضعهم في بؤرة تركيزه، وحرص على مشاركتهم مختلف الفعاليات، ومنها احتفالية "قادرون باختلاف" التي تجري وقائعها في هذا التوقيت، مما يؤكد احترام الدولة لحقوق الإنسان واهتمامها بذوي الهمم من أبنائها.

 

وشدد محافظ الفيوم، أن المعاق هو الشخص الذي يسيء معاملة ذوي الهمم ولا يجيد التعامل معاهم، داعيًا الله عزوجل أن بحفظ جميع أبناء مصر من كل مكروه وسوء.

خلال زيارة محافظ الفيوم للجامعة
خلال زيارة محافظ الفيوم للجامعة
زيارة محافظ الفيوم للجامعة
زيارة محافظ الفيوم للجامعة