عاجل.. مصرع 3 عناصر إجرامية شديدة الخطورة وضبط 2 آخرين بأسوان

حوادث

متهمين
متهمين
Advertisements

تمكن قطاع الأمن العام، برئاسة اللواء علاء سليم، من ضبط عناصر إجرامية بارتكاب جرائم قتل وسرقة بالإكراه وسطو مسلح وقطع طرق والاتجار بالمواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية بأسوان.

وأكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن أسوان قيام 4 عناصر إجرامية أحدهم مطلوب ضبطه وإحضاره في قضية "قتل عمد” بارتكاب جرائم قتل وسرقة بالإكراه وسطو  مسلح وقطع طرق والاتجار بالمواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية مُتخذين من المنطقة الجبلية بمنطقة وادى شعيط بدائرة مركز شرطة نصر النوبة بمديرية أمن أسوان مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بالاشتراك مع قطاع الأمن المركزي بالمنطقة المشار إليها ولدى وصول القوات بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها فبادلتهم القوات إطلاق النيران وتمكنت من السيطرة على الموقف، ونتج عن ذلك مصرع اثنين من المتهمين وكذا (عنصر إجرامي آخر "كان برفقتهم" - هارب من أحكام قضائية من بينها "حكمين بالسجن المؤبد" لارتكابه جرائم قتل وسرقة بالإكراه وسطو مسلح، ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضيتي "شروع في قتل - إطلاق أعيرة نارية").

كما أمكن ضبط العنصرين الآخرين، وبتفيش المنطقة عُثر على (7 بنادق آلية  - طبنجة - 49 خزينة - كمية من الطلقات مختلفة الأعيرة – كمية من مخدر الحشيش - ميزان حساس - مبلغ مالي)، وكذا ضبط (سيارة- ترو سيكل- دراجه نارية).

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.