الخطيب يكشف تفاصيل انضمام أحمد طارق للأهلي بعد لقائه بالرئيس

توك شو

 أحمد طارق
أحمد طارق
Advertisements

قدم الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، لحرصه الكامل على دعم ذوي الاحتياجات الخاصة، مشيرا إلى أنه شعر بالعائلة المصرية خلال لقاء الرئيس مع الأطفال ذوي الهمم، والبساطة التي يتمتع بها الرئيس وسط الأطفال ذوي الهمم الذين شعروا أنهم يتحدثون مع والدهم.

وأضاف، الخطيب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن البلد تتغير في اتجاهات كثيرة، متمنيًا الازدهار لمصر في جميع المجالات، مضيفًا "تواصلنا مع والدة أحمد طارق، وسيكون متواجدًا في النادي ظهر غدًا وتلبية رغبته ستساعده كثيرًا وتزيد من تحدياته، وذوي الهمم يحتاجون للشعور بالوقوف بجوارهم".

واستكمل، أن أحمد طارق سيحصل على عضوية رياضية، بعد توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لممارسة الرياضة التي يهواها، موضحًا أنه تفاجئ بما حدث خلال لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، وسعيد باهتمام الشاب أحمد طارق، بالرغبة في الانضمام للنادي الأهلي.

واستطرد محمود الخطيب، أن الأهلي نادي الوطنية ويدعم ذوي الهمم على مدار تاريخه منذ تأسيسه عام 1907، موجهًا الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على الإنشاءات التي تجرى في مصر.

وواصل حديثه، بشأن أزمة تضارب موعد إقامة كأس العالم للأندية مع كأس الأمم الإفريقية، أن اتحاد الكرة عليه حل أزمة مشاركة الأهلي خاصة وأن هذه المواعيد ستحرم الفريق من لاعبيه بالكامل، وتم الاجتماع مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم، متمنيًا أن يكون هناك حلول لهذه الأزمة،

واختتم بيبو: "أوجه الشكر للجمعية العمومية على ثقتها في مجلس الإدارة وانتخابه لدورة جديدة، وهذا الأمر يضع على عاتقهم الكثير.. وسنجتمع الثلاثاء المقبل، مع بيتسو موسيماني، للتفاوض حول تجديد عقده مع الفريق الأحمر".