محامية فاتن موسى تكشف مفاجأة عن طلاق موكلتها من مصطفى فهمي (فيديو)

توك شو

مصطفى فهمي وفاتن
مصطفى فهمي وفاتن موسى
Advertisements

قالت إيناس فوزي، محامية فاتن موسى طليقة الفنان مصطفى فهمي، إن زواج موكلتها من مصطفى فهمي كان سببه لقاء في دبي، لافتة إلى أن فاتن موسى مواليد الثمانينات ومن حقها الانجاب، والفنان مصطفى فهمي وعدها بالانجاب كونه أول زوج لها وليس لها أولاد. 

وأشارت "فوزي"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الأحد، إلى أن المماطلة في الانجاب بدأ يزعج موكلتها ولكن علاقتهما كانت طيبة، ويسافرون معا، مضيفة أن الفنان مصطفى فهمي كان من المفترض أنه سيسافر مع موكلتها إلى لبنان لحضور حفل زفاف شقيقتها يوم 21 اكتوبر ولكنه اعتذر عن السفر.

وأضافت أن موكلتها تلقت اتصالا يوم 27 أكتوبر من محامية مصطفى فهمي وقالت لها "احتمال تكون اطلقتي"، لافتة إلى أن موكلتها وصلت مصر يوم 30 أكتوبر وتواصلت مع مصطفى فهمي وطلبت منه الجلوس معها لتفهم هل تم طلاقهما أم لا.

وتابعت أن مصطفى فهمي ظل 10 أيام لا يرد عليها، مستطردة: "موكلتي راحت شقتها، وملقتش حاجتها الشخصية كالذهب"، فقاموا بإبلاغ النجدة، ثم اكتشفوا أنهم وضعوا متعلقاتها في 18 شنطة، معلقة: "مينفعش فنان كبير يحط حاجاتها في شنط سوداء زي دي".

ولفتت إلى ان موكلتها تريد حقوقها، مضيفة: "موكلتي مش عايزة تعيش مع طليقها بس عايزة حقوقها القانونية والشرعية"، كمؤخر الصداق وقيمته نصف مليون جنيه، مطالبة أن الفنان مصطفى فهمي يطلق موكلتها طلاق بينونة كبرى حتى تحصل على حقوقها.