توقيع بروتوكول تعاون بين حزب العدل والهيئة العامة لتعليم الكبار

أخبار مصر

جانب من توقيع البروتوكول
جانب من توقيع البروتوكول
Advertisements

وقع حزب العدل مساء اليوم الاثنين، برتوكول تعاون بين الحزب والهيئة العاملة لتعليم الكبار بحضور النائب عبدالمنعم امام، رئيس الحزب وأمين سر لجنة الخطة والموازنة، والدكتور عاشور عمري، رئيس الهيئة العامة لتعليم الكبار، ممثلا عن الهيئة، ذلك في إطار حرص حزب العدل على دوره التنموي في خدمة المجتمع.

وقد أعرب الدكتور عاشور عن سعادته فور توقيع البرتوكول مع حزب العدل مثمنا دوره المجتمعي في خدمة المجتمع وحشده شباب الحزب ذو الطاقات الإيجابية للقضاء على الأمية ودخولنا الجمهورية الجديدة، ومصر خالية من الأمية.

فيما أعرب النائب عبدالمنعم إمام عن سعادته بتعاونه مع الهيئة وإيمانا بدور الأحزاب السياسية في المساهمة في حل قضايا المجتمع وأن الأمية عائق كبير ويجب الإسراع في أن تكون مصر خالية من الأمية.

حضر توقيع البرتوكول بعض من قيادات الهيئة وعددا من قيادات حزب العدل، منهم الأمين العام  عبد العزيز الشناوي، والنائب أحمد قناوي، عضو مجلس الشيوخ ونائب رئيس الحزب، وعبد الغني الحايس عضو المكتب السياسي، ومعتز الشناوى أمين الإعلام، وهلال عبد الحميد أمين التنظيم، ومحمد سلطان مساعد رئيس الحزب، ومحمد مطاوع أمين العضوية والمهندس رضا حميد أمين محافظة الدقهلية وبعض من أعضاء الحزب.

وقد أعربوا عن سعادتهم مثمنين التعاون بين الحزب والهيئة، آملين في الوصول إلى المأمول والنجاح في تحقيق أهداف البرتوكول وأن تكون مصر خالية من الأمية في أقرب وقت.

وحضر من قيادات الهيئة العامة لتعليم الكبار، إيهاب سعيد، مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالهيئة، وسماح عادل إدارة العلاقات العامة والإعلام، وأحمد عبد الموجود، المكتب الفني، وهشام فهيم  العلاقات العامة والإعلام.