يوفينتوس يتدخل لضم صفقة برشلونة المحتملة

الفجر الرياضي

يوفنتوس
يوفنتوس
Advertisements

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة غير سعيدة لجماهير نادي برشلونة الإسباني بعد تدخل فريق يوفنتوس في سباق التعاقد مع صفقة البرسا المحتملة.

يوفينتوس يتدخل لضم صفقة برشلونة المحتملة

وأنضم يوفنتوس الايطالي، إلى سباق التعاقد مع المهاجم الأوروجوياني إيدنسون كافاني لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أجل تدعيم خط الهجوم في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلى الرغم من حصول مهاجم مانشستر يونايتد، على ثقة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، الا أنه سيتعين على مدرب برشلونة الدخول في صراع شديد من يوفنتوس الايطالي، الذي وضع اللاعب كأولوية في الشتاء.

ومن المنتظر أن يوافق مانشستر يونايتد، على فتح المفاوضات مع الأندية المهتمة بالحصول على خدماته، من أجل الاستفادة المادية، بعد أن فشل النادي في التوصل لاتفاق بشأن تجديد تعاقده لمدة عام آخر إضافي، بعد أن أصبح بديلًا بعد التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال الميركاتو الماضي.

كما يعمل كافاني أيضًا على البحث عن خروج من ملعب أولد ترافورد، من أجل الحصول على مزيد من الدقائق التي فقدها تحت قيادة النرويجي أولي سولشاير، بالإضافة إلى مايكل كاريك.

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد كافاني مع مانشستر يونايتد مع نهاية الموسم الجاري، ولدية هذا الموسم ثماني مباريات، سجل خلالها هدف وصنع مثله.