بمشاركة 19620 طالبا.. انطلاق مسابقة أوائل الطلبة بمستقبل وطن فى المنيا

محافظات

جانب من المبادرة
جانب من المبادرة
Advertisements

انطلاقا  للدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات النائب أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب.

 

 

حزب مستقبل وطن بالمنيا

 

انطلقت اليوم  بمحافظة المنيا فعاليات مسابقة اوائل الطلبة التى ينظمها حزب مستقبل وطن بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم  تحت إشراف النائب محمد نشأت العمدة المشرف العام على المسابقة بالمنيا.

 


 

وانطلقت فعاليات المسابقة بجميع مراكز واقسام المحافظة والتى يتنافس فيها 19620 طالب وطالبة  يمثلون 1962 مدرسة بينهم 1146 مدرسة ابتدائي، 700 مدرسة اعدادي، 116 مدرسة ثانوي  يمثلون 9 إدارات تعليمية تابعة لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة،وبلغ عدد المشرفين المرافقين للفرق المشاركة  3924 مشرف ومشرفة  بواقع ٢ مشرف لكل فريق  من التربية والتعليم.

 

 

النزاهة والموضوعية


تهدف المسابقة إلى تشجيع الطلبة والطالبات  على التفوق العلمى وتقوية روح التنافس المبنى على معايير تتسم بالشفافية والنزاهة والموضوعية وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الطلاب والاعلاء من قيمة التنافس الشريف فى المجالات العلمية والثقافية بين الطلاب وتستهدف المسابقة طلبة وطالبات الصفوف النهائية من مدارس المراحل ( الابتدائية-الإعدادية-الثانوية ) للعام الدراسي الحالى ٢٠٢٢/٢٠٢١م.

 


ويأتي ذلك في اطار السياسه التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي ومؤسسات الدوله المصرية من خلال اطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم.


وجدير بالذكر وتجسيدًا  للدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذًا لتوجيهات النائب أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، وتحت إشراف النائب محمد نشات العمدة المشرف العام على مسابقة اوائل الطلبة بمحافظة المنيا، نظمت  امانات الحزب بجميع مراكز واقسام المحافظة حفلات تدشين مسابقة أوائل الطلبة والمقرر انطلاقها اليوم الاثنين وبدات الاحتفالات بعزف السلام الجمهوري، وتلاوة القران الكريم، وكلمات افتتاحية لأمين المركز، ومدير الادارة التعليمية بالمركز، وعرض فيديو لإنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال السبع سنوت السابقة في قطاع التعليم ما قبل الجامعي، وتكريم نماذج من أوائل الإدارات التعليمية في الشهادات ( ابتدائي / إعدادي / ثانوي ) وكذلك تكريم حفظة القرآن الكريم، والمخترع الصغير، كما تم الاعلان عن بدء وانطلاق المسابقة فى كافة المراكز.

 

4 مراحل 

 
الجدير بالذكر، أن المسابقة يتم تنفيذها على 4 مراحل المرحلة الاولي على مستوى المجلس القروى، والمرحلة الثانية على مستوى المركز، والثالثة على مستوى المحافظة، والرابعة والأخيرة على مستوى الجمهورية، كما سيتم توزيع هدايا لجميع المشاركين وجوائز مالية للفائزين بالمراكز الأولى.


تهدف المسابقة إلى تشجيع الطلبة والطالبات  على التفوق العلمى وتقوية روح التنافس المبنى على معايير تتسم بالشفافية والنزاهة والموضوعية وتنمية روح الولاء والانتماء لدى الطلاب والاعلاء من قيمة التنافس الشريف فى المجالات العلمية والثقافية بين الطلاب.


وتستهدف المسابقة طلبة وطالبات الصفوف النهائية من مدارس المراحل ( الابتدائية-الإعدادية-الثانوية ) للعام الدراسي الحالى ٢٠٢٢/٢٠٢١م.
 

ويأتي ذلك في اطار السياسه التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي ومؤسسات الدوله المصرية من خلال اطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم.