توجيه عاجل من وزير القوي العاملة للمديريات بالمحافظات

أخبار مصر

محمد سعفان وزير القوي
محمد سعفان وزير القوي العاملة
Advertisements

وجه محمد سعفان، وزير القوى العاملة، مديريات القوي العاملة علي مستوى 27 محافظة، بتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس "كورونا" (كوفيد - 19)، وذلك بعد استلام المطهرات ومعدات الرش ومهمات الوقاية الشخصية من الوزارة، لتعقيم وتطهير ورش جميع الإدارات والمكاتب المركبات التي تقل العاملين إلى المديريات بجانب السيارات الخاصة بالموظفين.

وشدد وزير القوي العاملة، على أن كل ما يتم اتخاذه يتم في إطار التوجيهات بشأن اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمواجهة الظروف التي تمر بها البلاد وحفاظا على صحة العاملين بالقوى العاملة والمواطنين والعمال وأسرهم منعا لانتشار وباء "كورونا" ومتحوراته الجديدة.

وفي هذا الإطار قامت مديرية القوى العاملة بقنا بتشكيل فريق عمل برئاسة حسام طلبة مدير المديرية، وعبد الحميد غزالي عثمان  مدير مركز التدريب المهني بقفط، لمتابعة تعقيم جميع الأماكن التي يتردد عليها الجمهور بمركز التدريب المهني من طالبي استخراج شهادات قياس مستوى المهارة بالمركز والمتقدمين للدورات التدريبية المجانية، وكذا تم تعقيم المباني الإدارية والورش الملحقة بالمركز.

ووجه مدير المديرية، العاملين بضرورة التأكد من حصول المواطنين على لقاح فيروس كورونا، وعدم دخولهم مقار المديرية أو مراكز التدريب إلا بعد مراجعة الشهادة التى تثبت تلقى اللقاح والمعتمدة من وزارة الصحة طبقًا لقرار مجلس الوزراء فى هذا الشأن.