عاجل.. بونجاح يكشف حقيقة تعمد الشناوي إصابته في مباراة مصر والجزائر

الفجر الرياضي

الجزائر
الجزائر
Advertisements

 

نفى الجزائري بغداد بونجاح مهاجم منتخب الجزائر ونادي السد القطري، تسبب محمد الشناوي حارس مرمى مصر في إصابته خلال لقاء الأمس، بالجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس العرب فيفا قطر 2021.

وكان بونجاح قد تعرض للإصابة خلال مباراة منتخب الجزائر أمس أمام نظيره مصر بعد اصطدامه بمحمد الشناوي حارس مرمى الفراعنة في الشوط الأول ولم يُكمل اللقاء حيث قام مجيد بوقرة مدرب محاربو الصحراء بتغييره بين الشوطين والدفع بزميله هلال سوداني.

وقال بونجاح في فيديو مصور عبر موقع اتحاد الكرة الجزائري "طبعا الشناوي لم يتعمد إصابتي هذا أكيد، فقد كان يدافع عن مرماه وكنت أراقب الكرة ولم أشاهده، حدث تصادم وهذا شيء طبيعي في كرة القدم".

وأضاف "الحمد لله على كل شيء، كرة القدم فيها إصابات والتحامات، أؤكد أنني بخير وأطمئن الجماهير الجزائرية والعربية على وضعي الصحي، أنا جاهز للمباراة المقبلة".

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة منتخب مصر أمام الجزائر أمس الثلاثاء ليضمن الفراعنة صدارة المجموعة الرابعة فيما جاء محاربي الصحراء في المركز الثاني بفارق اللعب النظيف.

ويلعب منتخب مصر مع نظيره الأردن يوم السبت المقبل في الدور ربع النهائي، بينما يلتقي الجزائر بالمغرب في مباراة نارية في نفس الدور من بطولة كأس العرب.