شاهد.. أول لقاء إعلامي مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز بعد إجرائها عملية كبرى (كواليس ومفاجآت مدوية)

شاهد.. أول لقاء إعلامي مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز بعد إجرائها عملية كبرى (كواليس ومفاجآت مدوية)

الفجر الفني

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز
Advertisements


كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن تفاصيل صراعها مع الموت والآلام الشديدة التي تعرضت لها أثناء مرضها والتي أستمرت لفترة طويلة، والمساندة التي تلقتها من أهلها وزوجها. 

 

وحلت اليوم الفنانة ياسمين عبد العزيز ضيفة مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم منى الشاذلي"،المذاع على شاشة "cbc"، والذي يعد أول ظهور لها عقب أزمتها الصحية، وعبرت عن مدى الألم التي تعرضت لها خلال لقائها وتحدثت عن تفاصيل ذكرتها لأول مرة منذ شفائها.


وقالت "عبد العزيز ": "كنت بعمل العملية   من وأنا عندي 16سنة وكنت بخلص العملية وأخذ وقتي وأتعالج ومحدش، بيكون عنده علم ولا يعرف شيئ، دخلت بعد مسلسل" اللي ملوش كبير "أعمل العملية عادي برغم أن جالي كورونا مرتين عقب المسلسل، فدخلت وعملت العملية عادي...وخرجت حسيت بآلام شديد كنت بموت من الألم وقلتلهم أنا بموت.. الألم كان مختلف عن كل مرة ".

 


وتابعت ياسمين:" وأثناء العملية حدث خطأ طبي أثناء العملية أدى إلى حدوث خرم في القولون والذي أدى إلى إصابتي  بتسمم في الدم".

 

وأوضحت ياسمين:" كنت بأخذ مسكنات كثيرة، من قوتها كنت بحس أن بتكهرب.. كنت بحس بكهربا في سناني في جسمي..، كانت شديدة أوي،وكانو مركبيني خراطيم في كل مكان كنت بموت من الألم، قلتلهم شيلوها أنا عايزة أموت خلاص عايزة أروح عند ربنا هرتاح هناك".

 

وأضافت عبد العزيز: "و أحمد كان عمال يقولي انتي هتسبيني وأبويا يقولي متسيبنيش وفى يوم عرفه كل الناس دعتلي وبعد ما الناس دعتلي انا كنت بـموت وبعد يوم عرفه بقيت بني ادمه تانيه وطلعوني من العناية المركزة وودوني الاوضه وبقيت بعرف اتكلم وردت فيا الروح علشان ربنا سخرلي دعا الناس".