15 ديسمبر.. عرض فيلم "برا المنهج" في جميع السنيمات

الفجر الفني

بوستر فيلم برا المنهج
بوستر فيلم برا المنهج
Advertisements

يستعد المخرج عمرو سلامة خلال الأيام القليلة المقبلة لطرح فيلمه السينمائي الجديد برا المنهج بطولة ماجد الكدواني، وروبي، وأسماء أبو اليزيد، ودنيا ماهر، والطفل عمر الشريف، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف ومنهم أحمد أمين.

 

و يعد الفيلم العمل الثالث الذي يجمع النجم ماجد الكدواني مع المخرج عمرو سلامة، ورحب الكدواني بالفيلم عندما عُرضت عليه الفكرة لأول مرة، وأحب دوره لأنه يهمه التفاصيل جدا والتدقيق في جوانب الشخصية ودراستها بصدق، حسبما قال في تصريحات عن العمل.

 

كما تحدث الفنان عمرو سلامة عبر صفحته الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلا "فيلم ذاتي وشخصي جدًا.. خرج من أعماق قلبي وذكرياتي وما أثر في تكويني كإنسان وأيضًا عام جدًا حيث حاولنا جاهدًا أن يلمس مشاعر الناس بقصة بها قدر من الكوميديا والدراما الإنسانية".

 

يعرض الفيلم لأول مرة خارج مصر في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الذي يقام حاليا في جدة، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في دور السينما المصرية يوم 15 ديسمبر الجاري، ليفتتح موسم أفلام منتصف العام الدراسي.

 

ويدور فيلم "برا المنهج" في إطار كوميدي والدراما الإنسانية حول طفل يتيم لا يتوقف عن الكذب يقتحم بجسارة بيت الأشباح المخيف ليجد بداخله عالم ورحلة وصديق ووسيلة ليحقق أهدافه.