حجز مسئولة بالصحة وسائق في القليوبية بتهمة التعدي على مراقب مالي

محافظات

أرشيفية
أرشيفية
Advertisements

أمرت النيابة العامة بقسم ثان بنها، بإشراف المحامي العام لنيابات شمال بنها، اليوم الخميس، بحجز مسؤولة بمديرية الصحة بالقليوبية "مديرة وحدة النفايات" وسائق، لحين ورود التحريات في واقعة تعدي بعض العاملين بوحدة النفايات الطبية بمديرية الصحة بديوان المديرية في مدينة بنها على "رضا. ق" المراقب المالي "مندوب المديرية المالية بمديرية الصحة"، بسبب خلافات على صرف مكافآت وحوافز مالية.

وأمرت النيابة بتكليف أجهزة الأمن بإعداد التحريات اللازمة في الواقعة، وبيان ملابساتها والاستعلام عن حالة المراقب المالي المصاب في واقعة التعدي لسؤاله بعد نقله لمستشفى بنها التعليمي لتلقي العلاج.

في سياق متصل حرر الدكتور خالد عبد الغني وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، مذكرة للعرض على اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، لاتخاذ الإجراءات اللازمة، حيث قرر المحافظ تكليف مدير الشئون القانونية بالمحافظة بإصدار قرار بإيقاف مديرة وحدة النفايات بالمديرية المحجوزة على ذمة التحقيقات عن العمل لمدة ثلاثة شهور أو لحين استكمال التحقيقات أيهما أقرب.

تلقت أجهزة أمن القليوبية، أمس، إخطارًا من وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، وبلاغًا من الأمن الإداري بديوان عام مديرية الصحة ببنها، بقيام عددًا من العاملين والسائقين في وحدة النفايات بالمديرية، بالتعدي بالضرب وإصابة المراقب المالي للمديرية المكلف، من قبل العاملين بوحدة النفايات والسائقين، بسبب المطالبة بمستحقات مالية متأخرة.

وجرى السيطرة على الموقف، ونقل المصاب للمستشفى واصطحاب "غادة.م.ز"، مديرة وحدة النفايات إلى القسم لإجراء التحقيقات اللازمة، ونقل المراقب المالي بالإسعاف إلى مستشفى بنها التعليمي لإجراء الإسعافات له، وعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتحرير تقرير طبي بالإصابات، ثم توجه إلى قسم ثان بنها لاستكمال إجراءات التحقيق، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بقرارها المشار إليه للعرض وتكليف المباحث باستكمال التحريات.