"حاول يسرق".. تفاصيل جديدة في مقتل شاب على يد 3 متهمين وإلقاء جثته بمنشأة القناطر

حوادث

ارشيفية
ارشيفية
Advertisements

كشفت تحقيقات النيابة، بشمال الجيزة، تفاصيل مقتل شاب على يد 3  متهمين، وإلقاء جثته بمنشأة القناطر، فقد تبين أن المجني عليه عامل خرده يبلغ من العمر 27 عامًا، والمتهمين مسؤولون عن جراج.

وأفادت التحقيقات، بأن المجني عليه في يوم الواقعة، تسلل للجراج لسرقة أتوبيس بداخله، فاكتشف المتهمون المجني عليه واعتدوا عليه بالضرب في أنحاء متفرقة في جسده، بالإضافة إلى تسديد طعنات له، ولعدم كشف الجريمة، قاموا الثلاثة بنقل جثة المجني عليه في سيارة وإلقائها بإحدى الطرق الزراعية بمنشأة القناطر.

وكشفت تحقيقات النيابة، بشمال الجيزة، عن تفاصيل جديدة في العثور على جثة شاب مصاب بطعنات وملقى بمنشأة القناطر، أن المجني عليه تم التوصل لهويته.

وأفادت التحقيقات، بأنه تم التوصل لهوية الشاب، من خلال بلاغ تغيب، وتم استدعاء أسرته للاستماع لأقوالهم.

وأمرت نيابة مركز إمبابة، بشمال الجيزة، بفحص بلاغات التغيب، في واقعة العثور على جثة شاب مجهول الهوية ومصاب بطعنات بمنشأة القناطر.

وتباشر النيابة العامة، بشمال الجيزة، التحقيق في واقعة العثور على جثة شاب مجهول الهوية، ومصاب بطعنات بجسده بمنشأة القناطر.

وتلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص بمنطقة منشأة القناطر.

وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن الجثة لشاب مجهول الهوية مصابا بطعنات. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة، وتولت النيابة التحقيق.