تفاصيل جديدة في مقتل عامل على يد 3 متهمين بمنشأة القناطر

حوادث

أرشيفية
أرشيفية
Advertisements

كشفت تحقيقات النيابة، بشمال الجيزة، عن تفاصيل جديدة في مقتل شاب على يد 3  متهمين، والقاء جثته بطريق المنصورية بمنشأة القناطر، أن المجني عليه يدعى "أحمد" في عقده الثالث من العمر، عامل خرده.

وأوضحت التحقيقات، أنه تم ضبط المتهمين الثلاثة من خلال رصد كاميرات المراقبة، وبعد ضبطهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، قائلين،"المجني عليه ضبطناه بيقطع ضفيرة أتوبيس بداخل الجراج"

واعترف المتهمون أمام النيابة، أنهم قاموا بالاعتداء على المجني عليه نتيجة محاولته لسرقة أتوبيس داخل الجراج الخاص بهم، فاعتدوا عليه بالضرب فلفظ أنفاسه الأخيرة، ثم ألقوا بجثته.

وأفادت التحقيقات، أن المجني عليه في يوم الواقعة، تسلل للجراج لسرقة أتوبيس بداخله، فاكتشف المتهمين المجني عليه واعتدوا عليه بالضرب في أنحاء متفرقة في جسده، بالإضافة إلى تسديد طعنات له، ولعدم كشف الجريمة، قاموا الثلاثة بنقل جثة المجني عليه في سيارة وإلقاءها بإحدى الطرق الزراعية بمنشأة القناطر.

وكشفت تحقيقات النيابة، بشمال الجيزة، عن تفاصيل جديدة في العثور على جثة شاب مصاب بطعنات وملقى بمنشأة القناطر، أن المجني عليه تم التوصل لهويته.

أمرت النيابة، بشمال الجيزة، بحبس 3متهمين، 4أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بقتل شاب لسرقته أتوبيس بجراج بمنشأة القناطر

وأفادت التحقيقات، أنه تم التوصل لهوية الشاب، من خلال بلاغ تغيب، وتم استدعاء أسرته للاستماع لأقوالهم.

وأمرت نيابة مركز إمبابة، بشمال الجيزة، بفحص بلاغات التغيب، في واقعة العثور على جثة شاب مجهول الهوية ومصاب بطعنات بمنشأة القناطر

تباشر النيابة العامة، بشمال الجيزة، التحقيق في واقعة العثور على جثة شاب مجهول الهوية، ومصاب بطعنات بجسده بمنشأة القناطر.

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص بمنطقة منشأة القناطر.

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن الجثة لشاب مجهول الهوية مصابا بطعنات. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري تكثيف التحريات لكشف ملابسات الواقعة، وتولت النيابة التحقيق