الفجر يكشف مخطط مرتضى منصور لإنعاش خزينة الزمالك

الفجر الرياضي

مرتضي منصور
مرتضي منصور
Advertisements

 


يعاني نادي الزمالك خلال الفترة الماضية من أزمة مالية طاحنة، أثرت على مستوى النادي إجتماعيا وكرويا وفي كل المجالات، مما جعل المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك يفكر في كيفية حل هذه الأزمة.

مخطط مرتضي منصور لانعاش خزينة الزمالك

وعلم " الفجر " من مصادره الخاصة أن مجلس إدارة القلعة البيضاء يفكر في بيع بعض اللاعبين الأساسيين في الفريق خلال المرحلة المقبلة من أجل حل الأزمة المالية.

وبحسب مصادنا، يأتي سيف الدين الجزيري مهاجم نادي الزمالك وهداف بطولة كأس العرب المقامة حاليًا بقطر وذلك برصيد 4 أهداف، على رأس اللاعبين الراحلين خلال الفترة المقبلة.

ويمتلك نادي الزمالك عرضًا من أحد أندية الخليج لضم الجزيري مقابل 4 مليون دولار متطلعين لضمه في يناير المقبل.

ويفكر مجلس الإدارة بشكل جدي في العرض لكنه في حالة وصول عرض أعلى سعرًا سيتم بيع اللاعب بعد أن تم الاستقرار على بيعه في الفترة المقبلة.

ويأتي أشرف بن شرقي ثاني الخيارات المطروحة أمام مجلس إدارة القلعة البيضاء لبيعه في يناير لاحد أندية الخليج في حالة عدم موافقته على تجديد تعاقده مع الزمالك في المرحلة المقبلة.

ويحل محمود حمدي الونش ثالث الخيارات المطروحة أمام مجلس الإدارة بعد إمتلاكه عرض من أحد أندية الخليج الذي يتطلع إلى فسخ تعاقد اللاعب مع الزمالك وضمه في يناير المقبل، وهو ما يرفضه اللاعب مؤكدا أن المفاوضات ستتم عن طريق نادي الزمالك.