ننشر كلمة غادة والي في ختام الدورة التاسعة لمكافحة الفساد (فيديو)

توك شو

غادة والي- المدير
غادة والي- المدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة
Advertisements

هنأت الدكتورة غادة والي، المدير التنفيذي لمكتب الأمم المتحدة للمخدرات والجريمة، المشاركين في الدورة التاسعة لمؤتمر مكافحة الفساد والذي اختتمت فعاليته قبل قليل.

وقالت "غادة والي" في كلمتها خلال اختتام فعاليات المؤتمر والذي أذاعته فضائية "اكسترا نيوز" اليوم الجمعة: "أهنئك على ختام الدورة لمؤتمر مكافحة الفساد، هذه الدورة الاستثنائية للظروف المحيطة بها وما تأتيه من وعود".

وأشارت إلى أن هذه الدورة شهدت مشاركة 150 بلدا اجتمعت بشكل افتراضي بمشاركة أكثر من 2100 مشارك للحديث عن مسألة مكافحة الفساد وتم الوصول إلى 8 مقررات من أجل مكافحة الفساد في السنوات القادمة.

وأوضحت أن هذه المقررات سوف تساعد على استرداد حالات طارئة في المستقبل والتعاون الإقليمي في مختلف المجالات، موجهة الشكر إلى الولايات المتحدة التي تحملت إقامة فعاليات الدورة العاشرة لمؤتمر مكافحة الفساد القادم.

وأكدت على دور المرأة القائدة والتحديات والفرص المتعلقة بها، مستطردة "أشعر بالفخر في هذه المدينة وأن نتحد جبهة واحدة ضد الفساد بالرغم من التحديات والأولويات على الأجندة الدولية".

وتابعت "نؤكد على أهمية مكافحة الفساد باعتباره جزء لا يتجزأ من التحديات التي تواجه الدولة، وأعرب عن شكري لحكومة مصر على استضافتها لهذا المؤتمر وكيف كانت شريكة نموذجية لهذا المؤتمر".

وأردفت "أوجه الشكر إلى الموظفين في فينا الذين تعاملوا بكل احترافية وكذلك إلى كل من المشاركين لمساهمتهم في هذا المؤتمر أثناء هذا الأسبوع".

واستكملت حديثها: "إن شعار الدورة التاسعة منبثقة من إلهة الصدق والحق والعدالة في مصر القديمة وهي جزء من ثقافتي وارثي وكانت شعار هذه الدورة الناجحة التي اختتمت فعالياتها مع كل التحديات والالتزامات لمكافحة الفساد السنة القادمة ترجمة الأقوال إلى أفعال".