ببطاقة الدفع الإلكترونى.. حبس المتهم بسرقة مبالغ مالية بالنزهة

حوادث

النيابة العامة
النيابة العامة
Advertisements

 
أمرت نيابة النزهة بحبس المتهم بسرقة مبالغ مالية بإستخدام بطاقة الدفع الإلكترونى الخاصة بمواطن دون علمه بالنزهة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كان قد تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من (إحدى السيدات، مقيمة بدائرة قسم شرطة النزهة بالقاهرة) بإكتشافها سحب مبالغ مالية بإستخدام بطاقة الدفع الإلكترونى الخاصة بنجلها والمربوطة على حسابه البنكى بأحد البنوك دون علمهما.

تم تشكيل فريق بحث جنائى أسفرت جهوده عن وراء إرتكاب الواقعة (أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة النزهة الجديدة بالقاهرة) إذ قام المذكور بسرقة بطاقة الدفع الإلكترونى الخاصة بنجل الشاكية والمتواجد حاليًا خارج البلاد والمربوطة على حسابه البنكى، وقام بإستهداف أمواله من خلال إستخدام البطاقة المشار إليها فى إجراء العديد من عمليات السحب من ماكينات الصراف الآلى وصرف الحد الأقصى اليومى للسحب دون علمه.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة تم إستهدافه وأمكن ضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة النزهة بالقاهرة، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.