عاجل.. كشف ملابسات واقعة العثور على جثة بنهر النيل

حوادث

قطاع الأمن العام
قطاع الأمن العام
Advertisements

 

تمكن قطاع الأمن العام بقيادة اللواء علاء سليم بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج من كشف ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص والعثور على جثته بالمجرى المائى لنهر النيل بسوهاج. 

كان قد تبلغ لمركز شرطة المراغة بمديرية أمن سوهاج من (أحد الأشخاص، مقيم بدائرة المركز) بتغيب شقيقه (عامل، مقيم بذات العنوان) عن مسكنهما مُنذ تاريخ 9 الجارى لخلافات بينه وزوجته ولم يتهم أحد بالتسسبب فى غيابه.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات توصلت جهود فريق البحث المُشكل برئاسة قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن سوهاج إلى أن وراء غياب المذكور (4 أشخاص، من بينهم شقيقتان مقيمتان بدائرة المركز ).

عقب تقنين الإجراءات وبإستهدافهم بعدة مأموريات برئاسة قطاع الأمن العام أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم إعترفوا بصحة ما أسفرت عنه التحريات وأضافت إحدى السيدات بقيام المُتغيب بإبتزاز شقيقتها ماديًا وتهديدها فإتفقتا مع المتهمان الآخران على التخلص منه وقامت إحداهن بإستدراج المجنى عليه وكان فى إنتظارهما باقى المتهمين. 

وعقب وصوله قاموا بتوثيقه وقامت إحدى المتهمات بالتعدى عليه بمقص حديدى وأحدثت إصابته بجروح متفرقة بالجسم حتى فارق الحياة وقام أحد المتهمين بفصل رأسه عن جسده بإستخدام سكين ثم قاموا بوضعه داخل شيكارة وقاموا بنقله وإلقائه بمجرى نهر النيل بدائرة المركز.

وفى وقت لاحق تمكنت قوات الإنقاذ النهرى بمديرية أمن سوهاج من العثور على كيس بلاستيكى أسود بداخله (رأس المجنى عليه) وتم استخراج الجثة بمكان إلقائها بنهر النيل.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.