عميد "تجارة القاهرة" يتفقد لجان امتحانات نهاية الفصل العام الدراسى الأول

طلاب
طلاب
Advertisements

تفقد الأستاذ الدكتور خالد قدرى عميد كلية التجارة يرافقه أ.د محمد شاهين وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، لجان امتحانات نهاية الفصل العام الدراسى الأول، والتأكد من سير وانضباط اللجان، ومدى تطبيق الإجراءات الاحترازية والتأكد من تطبيق الضوابط واللوائح المعمول بها في هذا الشأن.

وصرح أ.د خالد قدري، بأن عدد الطلاب الذين يؤدون الامتحان لمرحلة البكاريوس (55815 طالبا وطالبة) بشعب الدراسة باللغة العربية والإنجليزية والفرنسي، بالإضافة إلى برنامج الساعات المعتمدة باللغة العربية والإنجليزية وكذا برنامج الشراكة مع جامعة كيين الأمريكية، وعدد من طلاب التعلم المدمج (8008 طلاب وطالبات).

وأضاف أنه يتم التأكد من أن جميع الطلاب حاصلين على التطعيم الخاص بفيروس كورونا وتطبيق قرارات مجلس الوزراء وجامعة عين شمس بعدم السماح للطلاب بدخول الجامعة إلا بعد تقديم شهادة تُثبت الحصول على اللقاح.

وأوضح أنه تم التأكيد على أعضاء هيئة التدريس بالتواجد داخل اللجان للإجابة على كافة الاستفسارات، والتأكيد على العيادات الخاصة بالكلية بالتواجد طوال فترات أيام الامتحانات لمواجهة أى طوارئ طبية، بالإضافة إلى التنبيه على السادة الملاحظين بالتعامل بحزم مع حالات الغش في اللجان والتأكيد على الطلاب بأهمية عدم اصطحاب أجهزة التليفون المحمول داخل اللجان.

ووجه عميد الكلية، الشكر لإدارة جامعة عين شمس برئاسة ا. د محمود المتيني رئيس الجامعة، ا. د عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، ا. د ايمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، أ.د هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع والبيئة على الدعم الذى يتم تقديمه للكلية.

جدير بالذكر أن امتحانات نهاية الفصل الدراسى بكلية التجارة تبدأ من يوم الأحد الموافق 26/12/2021 ومستمرة حتى يوم الخميس الموافق 3/2/2021 بواقع اربع فترات في اليوم يتخلل ذلك فترات التعقيم لكافة اللجان والقاعات بالكلية.