اتحاد الطاولة يقيم نهائيات بطولة الأمير فيصل للفئات السنية غدًا في القطيف

السعودية

بوابة الفجر
Advertisements

تنطلق غدًا منافسات بطولة الأمير فيصل بن فهد للفردي والزوجي (شباب - وبراعم - وأمل) لكرة الطاولة على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية في القطيف، وتستمر حتى السبت المقبل.

وستكون منافسات البطولة على فترتين صباحية ومسائية، على أن تلعب اللقاءات النهائية يوم السبت المقبل للفئات الثلاث الفائزة بالميداليات والمراكز الأولى.

من جانب آخر يُعقد غدًا اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد السعودي لكرة الطاولة لمناقشة كل ما يهم الأندية في اللعبة وطرح أي سلبيات أو إيجابيات، إضافة إلى اختيار مجلس إدارة جديد لأعضاء الجمعية العمومية.

على صعيد آخر أنهى الاتحاد السعودي لكرة الطاولة إجراءات التعاقد مع المدرب الكوري الجنوبي "لي جيان يونق" للإشراف على تدريب المنتخب السعودي الأول في المنافسات والاستحقاقات المقبلة، إذ تسعى إدارة الاتحاد لتجهيز المنتخب الأول للعديد من البطولات المقبلة العربية والقارية، إضافة إلى التصفيات للبطولات الدولية.

وفي شأن آخر زار رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة الدكتور عبدالله البار عددًا من أندية المنطقة الشرقية، منها ناديا الخليج ومضر، بحضور عضوي مجلس الإدارة نائبة الرئيس سامية الفواز وحسن حيان، للوقوف على المتطلبات التي تطور اللعبة لدى الناديين وسبل تطبيق كل الطرق التي تحقق النجاح للعبة في فرقهم، وستتواصل زيارات ولقاءات رئيس الاتحاد مع العديد من الأندية في مختلف مناطق المملكة بغرض الوقوف على الاحتياجات لجميع الأندية وحلها.