يسرا وظافر العابدين ونجوم مهرجان البحر الأحمر ضيوف برنامج "سبوت لايت" في ليلة رأس السنة

الفجر الفني

شيرين سليمان وظافر
شيرين سليمان وظافر العابدين
Advertisements

 

يحتفل برنامج "سبوت لايت" المذاع على قناة "صدى البلد "بأعياد رأس السنة في سهرة خاصة من البرنامج تبدأ في العاشرة مساء يوم الجمعة، وتقدم خلالها الإعلامية شيرين سليمان تغطية خاصة وحصرية من مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية لحفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الأولى ولقاءات خاصة مع صناع الافلام المشاركة. 

 

كما تقدم خلال الحلقة لقاء خاص وحصري مع النجمة يسرا التي تكشف تفاصيل مشاركتها في الدورة الأولى ورأيها في المهرجان، كما تستضيف خلال الحلقة النجم التونسي ظافر العابدين الذي يكشف كواليس مشاركته في المهرجان بفيلمه الجديد “غدوة” الذي يعد اولى تجاربه الإخراجية بجانب تصدره لبطولة الفيلم الذي يقدم قضية جريئة، ويظهر خلاله بشخصية تعد بمثابة مفاجأة لجمهور وبشكل لم يظهر به من قبل في أعماله السابقة. 

 

وتستضيف أيضًا المخرج الفلسطيني هاني أبو أسعد الذي شارك في المهرجان بفيلم “صالون هدى” ويتحدث عن فكرة الفيلم وكواليس تصويره.


برنامج “سبوت لايت” تقدمه الإعلامية شيرين سليمان ويعرض مساء يوم الجمعة من كل أسبوع على شاشة صدى البلد في تمام الساعة العاشرة مساءً والإعادة يومي السبت والثلاثاء الساعة ١ ظهرا علي صدي البلد ١ ويوم الاثنين ٨ مساء علي صدي البلد ٢.